الأربعاء الموافق 12 - ديسمبر - 2018م
//test

زيارة مفاجئة لمحافظ الفيوم للاطمئنان على الاستعدادات لمواجهة الشتاء

زيارة مفاجئة لمحافظ الفيوم للاطمئنان على الاستعدادات لمواجهة الشتاء

 

الفيوم -محمد عبد القوى

فاجأ اللواء عصام سعد محافظ الفيوم،الثلاثاء 4 / 11 / 2018مجلس مدينة المحافظة بالزيارة للوقوف على جاهزية المعدات وسير العمل والآداء بمختلف إدارات المجلس، رافقه خلال الزيارة المهندس أيمن عزت رئيس مركز ومدينة الفيوم.
حيث تأتي الزيارة في إطار جولات المحافظ المتتابعة والمستمرة لكافة المنشآت الخدمية والتنموية بكافة القطاعات، للتأكد من سير العمل، وكذا جولاته التفقدية لمختلف المراكز والقري للتأكد من مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وخلال الزيارة تأكد محافظ الفيوم من جاهزية كافة المعدات والآلات وشدد على متابعة صيانتها أولاً بأول تحسباً لأي طواري خلال فصل الشتاء، كما وجه رئيس مركز ومدينة الفيوم بمتابعة إنضباط العمل من خلال الزيارات الدورية والمفاجئة للمواقع، كما شدد على متابعة دفاتر الحضور والانصراف مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المقصرين.
كما أكد محافظ الفيوم على تلقي شكاوى المواطنين والعمل على تقديم الحلول المناسبة لها في إطار اللوائح والقوانين المنظمة لذلك، مشيراً إلى أن جميع المواطنين سواسية فى الحقوق والواجبات.
وأضاف محافظ الفيوم بأن تلك الزيارات ستتوالى تباعاً لمختلف القطاعات للارتقاء بمنظومة العمل والآداء، والوقوف على أرض الواقع لما يجرى من أعمال بالقطاعين الخدمي والتنموي بجانب باقي القطاعات.

 التعليقات



 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 26772194
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com