الثلاثاء الموافق 26 - أكتوبر - 2021م

طلاب جامعة طنطا يزورون الجناح العسكرى بمعرض الكتاب

طلاب جامعة طنطا يزورون الجناح العسكرى بمعرض الكتاب

 

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم 

 

 

 

نظمت إدارة التربية العسكرية بجامعة طنطا، زيارة ميدانية للجناح العسكري بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 52، بمشاركة 25 طالبًا وطالبة من كليات الجامعة المختلفة، بالتعاون مع قوات الدفاع الشعبي والعسكري.

وأشار المتحدث الرسمى لجامعة طنطا الدكتور وليد العشرى أن الزيارة تم تنظيمها تحت رعاية الدكتور محمود ذكي رئيس الجامعة، والدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب فى إطار حرص الجامعة على تعريف الطلاب ببطولات قواتنا المسلحة والعمل على غرس القيم الوطنية والقومية وتنمية مشاعر اﻟوﻻء للوطن.

وأوضح “العشرى” أن الجولة داخل الجناح العسكرى بالمعرض تضمنت شرحا للطلاب للتاريخ العسكري المصري العريق ونبذه عن المناورات والفاعليات التي تقوم بها القوات المسلحة، والمشروعات القومية العملاقة التي تنفذها، والاطلاع علي المجلدات التي تضم معارك الجيش المصري، وقصص بطولات ضباط وأفراد القوات المسلحة على مر العصور، بالإضافة إلى الإصدارات الخاصة بحروب الجيل الرابع والحروب غير النمطية، فضلًا عن إصدارات إدارة الشؤون المعنوية المطبوعة والمرئية والمسموعة.

وأضاف حرص طلاب الجامعة على الاطلاع على الدورات التدريبية التي يقدمها معهد القوات المسلحة للغات وإدارة نظم المعلومات، وإصدارات إدارة الخدمات الطبية التي تصدرها فى مختلف المجالات الطبية المتخصصة والنشرات العلمية.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 54719884
تصميم وتطوير