الإثنين الموافق 17 - مايو - 2021م

زيادة اعمال إنشاءات جامعة دمياط

زيادة اعمال إنشاءات جامعة دمياط

حجازى الرفاعى

تفقد اليوم د/ رمضان الطنطاوي رئيس جامعة دمياط إنشاءات الجامعة بحرم الجامعة الجديد، حيث التقي ممثلي شركة المقاولون العرب والسيد أ.د/ فكري سالم – عضو مركز الاستشارات الهندسية بجامعة المنصورة والمشرف علي أحد مراحل الإنشاءات الثلاثة المسندة لشركة المقاولون العرب، حيث تم الانتهاء من أعمال البوتومين بنسبة 50% للمرحلة الأولي للفصول الأمامية، في إطار أعمال عزل الأسطح المقرر الانتهاء منها نهاية الشهر الجاري فبراير 2015.

أما بخصوص المرحلة الثانية، فإنه جاري العمل في فك الأخشاب، وتشوين الخامات اللازمة تمهيداً لبدء أعمال البناء في الجدران.

وفي المرحلة الثالثة، تم الانتهاء من أعمال الحدادة لمدرج (1) وجاري العمل في أعمال النجارة تمهيداً للصب الخرساني الاثنين القادم، وبذات المرحلة جاري العمل في كلاً من أعمال النجارة والحدادة لمدرج (2)، وذلك تمهيداً للأعمال الخرسانية للمدرج.

أما بشأن الأعمال المستجدة بالسور، جاري العمل بالتوازي في تمهيد الطرق المؤدية لتلك الأعمال، وشراء الأعمال الميكانيكية والكهربائية اللازمة لتلك الأعمال وتجهيز البلاطات لصب جدران السور.

كما تفقد سيادته المرحلة الرابعة الخاصة بالمعامل المركزية بالجامعة والمسندة للهيئة الهندسية للقوات المسلحة، فقد تم الانتهاء من 212 خاذوق بنسبة 54% من إجمالي أعمال الخواذيق، كما تم توريد ماكنة بريمة أخري بجانب الموجودة بالموقع حالياً وذلك لزيادة معدلات التشغيل. كما وعد القائمين بالعمل في هذه المرحلة أنه سيتم العمل علي مدار 24 ساعة فور الانتهاء من أعمال الخواذيق.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 50343790
تصميم وتطوير