الجمعة الموافق 22 - يناير - 2021م

زوج يضرب زوجته حتى الموت وينتحر بزفتي

زوج يضرب زوجته حتى الموت وينتحر بزفتي

كتب/ حمدي الطنطاوى 

 

شهدت منطقة كوبري العشرة بمدينة زفتي التابعة لمحافظة الغربية ، حادثة بشعة حيث اقدم زوج على الانتحار بعد قتل زوجته في ظروف غامضة ، وعلى الفور تم إبلاغ قسم الشرطة ونقلهم إلى مشرحة مستشفى زفتي العام .

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية اخطارا من شرطة النجدة يفيد بورورد بلاغ من أهالي منطقة كوبري العشرة بمدينة زفتي بوقوع حادثة قتل ، حيث اقدم زوج يدعي ” محمود ق ” البالغ من العمر 43 سنة ، على قتل زوجته ” هبه ر ت ” 36 سنة ، ثم قام بالانتحار.

وأضاف الجيران: أن سبب الخلافات مع زوجته بسبب تعاطي الزوج مخدرات، واشارت التحريات الأولية إلى أن الزوج قام بضرب زوجتة حتى الموت بعد مطالبته من زوجته مبلغ مالي 1000 جنيه، حتى يقوم بشراء مخدرات،ورفضت الزوجة إعطاءه المبلغ فقام بضربها ولم يعلم أنها توفت، ثم ذهب لمنزل بشارع الحي البحري وعند علمه بخبر وفاة زوجته إثر نتيجة ضربه لها قام بتناول السم خوفا لما فعله وتوفي على حال.

على الفور انتقلت الإجهزة الأمنية والتنفيذية إلى محل الواقعة ، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى زفتي العام ، وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47432023
تصميم وتطوير