الأربعاء الموافق 13 - نوفمبر - 2019م

زفتي تغرق .. والنحال يتقدم حملة شفط المياه

زفتي تغرق .. والنحال يتقدم حملة شفط المياه

كتب / حمدي الطنطاوي 

تأثرت مدينة زفتي بمحافظة الغربية بالأمطار الشديدة التي شهدتها معظم محافظات الجمهورية ، حيث تسببت الأمطار في غرق كبير من الشوارع وتوقف حركة السير في الشوارع الرئيسية بالمدينة .

وفي تحرك سريع قام المحاسب أحمد النحال رئيس مركز ومدينة زفتي  بالقيام علي رأس حملة للقيام بعملية شفط المياه من الشوارع التي غرقت وتسببت في شلل تام داخل المدينة ، كما وجه النحال هيئة الصرف الصحي برفع حالة الطوارئ  والعمل علي ازالة اثار الأمطار في كافة شوارع المدينة ، كما طالب رئيس شركة الكهرباء بالمدينة بسرعة تغطية أعمدة الانارة والمحولات المكشوفة بعد ان تعرضت عدد من المواطنين للصعق بالكهرباء في بعض مدن المحافظة ، وتسببت في حالات وفاه .

ففي نفس السياق لقت سيده في العقد الثالث من عمرها مصرعها أثناء كسح المياه أعلي أسطح المنزل بمنطقة كفر عنان بزفتي وتم نقل الجثة إلي مشرحة المستشفي العام  

وكان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية قد تلقي إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من أهالي منطقة كفر عنان بمصرع سيدة تدعي ” إيمان س أ” 36 سنة مقيمة بمنطقة كفر عنان وذلك إثر سقوطها من أعلي سطح المنزل أثناء كسح المياة وتم عمل المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لاتخاذ اللازم .

الجدير بالذكر أن محافطة الغربية شهدت تحطم واجهات وتلف البضاعة في مول طنطا الجديد الذي تم افتتاحة منذ حوالي ٦٠ يوما فقط ، بسبب مياه الأمطار .

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35596180
تصميم وتطوير