الثلاثاء الموافق 10 - ديسمبر - 2019م

زفتى تستعد للإحتفال بالمئوية على قيام “جمهورية زفتى” كحدث فريد من نوعه

زفتى تستعد للإحتفال بالمئوية على قيام “جمهورية زفتى” كحدث فريد من نوعه

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم
ترأس المحاسب أحمد النحال، رئيس مركز ومدينة زفتى بمحافظة الغربية، الإجتماع التحضيرى للإحتفال بمرور 100 عام على قيام جمهورية زفتى كحدث فريد من نوعه فى منطقة الشرق الأوسط، بل أحد أبرز الأحداث السياسية فى الماضى القريب.
الإجتماع الذى إمتد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، حضره العديد من القيادات الشعبية والتنفيذية وقيادات العمل الشعبى والحزبى ممثليين عن الجمعيات الأهلية من أجل خروج الإحتفالية التاريخية كما ينبغى أن تكون.
وأكد النحال، أنه بناء على طلب الحضور سيقوم بتقديم الدعوة للواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، وبعض من رموز المدينة التاريخية من السياسيين والرياضيين والفنانيين، إلى جانب الإستعانة ببعض القيادات الشغبية والإعلامية فى دعوة نجوم مسلسل جمهورية زفتى، والذين جسدوا أداور فى المسلسل الذى أدى دور البطولة فيه الفنان الراحل ممدوح عبد العليم.
ودعى النحال، جميع رجال الأعمال بالمدينة وقرها إلى ضرورة المشاركة ودعم فكرة الإحتفالية والوقوف جنبًا إلى جنب مع الجهاز التنفيذى للمدينة والقيادات الشعبية والشباب من أجل البدء فى تنفيذ خطة شاملة لتطوير وتجميل المدينة لتنتهى قبل الحدث الذى سيكون قبل نهاية مارس الجارى.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36297203
تصميم وتطوير