الأربعاء الموافق 23 - أكتوبر - 2019م

زعامة مصر للإتحاد الأفريقي وترشيد المياه محاضرات بثقافة الغربية

زعامة مصر للإتحاد الأفريقي وترشيد المياه محاضرات بثقافة الغربية

 

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

 

 

تواصل الهيئة العامة لقصور الثقافة تقديم مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية بفرع ثقافة الغربية، حيث أقام قصر ثقافة المحلة الكبرى معرض للفنون التشكيلية من أعمال الفنان محسن عامر.

كما أقام قصر ثقافة المحلة الكبرى احتفالية بمناسبة تسلم مصر رئاسة اﻹتحاد الأفريقي والبروتوكول الثقافي بين الطرفين، تضمنت محاضرة بعنوان “ابن عروس والموروث الشعبي في افريقيا” استعرض خلالها حسين راشد حقيقة شخصية ابن عروس مؤكدا على كونها شخصية خيالية ومن الموروثات الشعبية القديمة.

وفي سياق أخر، عقدت مكتبة ابيار الثقافية محاضرة تثقيفية بعنوان “ترشيد استهلاك المياه” تحدث خلالها فرج عيد من الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عن أهمية المياه بالنسبة لحياة الانسان والزراعة والتنمية، وضرورة العمل على المحافظة على المياه وترشيد استهلاكها.

فيما قدمت فرقة الموسيقى العربية بقصر ثقافة كفر الزيات مجموعة متنوعة من الأغاني الوطنية تخللها القاء الطلاب من الحضور لبعض أبيات الشعر واﻹنشاد الديني.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35104341
تصميم وتطوير