السبت الموافق 17 - أغسطس - 2019م

زراعة المحلة تطرح أول إنتاج خيار من الصوب الزراعية بسعر الكيلو ونصف على مستوى الغربية

زراعة المحلة تطرح أول إنتاج خيار من الصوب الزراعية بسعر الكيلو ونصف على مستوى الغربية

كتبت دينا السعيد 

في إطار جهود مديرية الزراعة بالغربية  للصوب الزراعية تحت قيادة المهندس ” عادل العتال ” وكيل وزارة الزراعة بالمديرية ، قد تم تعميم النشرات الآتية من الوزارة بجميع الإدارات والجمعيات الزراعية  لمواكبة التطوير ، حيث قامت المديرية  بزراعة 10 صوب بالغربية ، وتم توزيع  ثلاثة صوب بالمحلة الكبرى قابلة للزيادة ، وتعتبر المحلة أول من طرح إنتاج الصوب الزراعية على مستوى المحافظة ، حيث تم إنتاج الخيار بسعر الكيلو ونصف بالمحلة،  والصوب تنتج زراعة وبيئة نظيفة ومبيدات خالية من التلوث وبسعر يتناسب مع دخل المواطن لمحاربة جشع التجار وغلاء الأسعار. 

وصرح المهندس مصطفى العمدة  نقيب الفلاحين بالغربية أنه قد تم التنبيه من وكيل وزارة الزراعة بطرح المنتج للجمهور بسعر مناسب مع زيادة مساحات الصوب وزيادة الإنتاج ، بالإضافة إلى الإعداد لدورة تدريبية للمواطنين لزراعة الأسطح والبلكونات بشتلات اقتصادية عالية الجودة حتى تعطى إنتاج وفير ويساهم في زيادة دخل الأسرة .

 

على جانب آخر  طرحت مديرية زراعة الغربية لحوم بلدية بسعر 80 جنيه للكيلو بناءا على توجهات الدولة في محاربة جشع التجار وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطن مما يساهم في رفع المعاناة عن المواطن .

كما كلف العتال بتركيب كاميرات مراقبة لمراقبة حركة البيع والتعامل مع الجمهور وتذليل كافة العقبات لتقديم أفضل خدمة للمواطنين والتشديد على حسن التعامل مع الجمهور .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33404080
تصميم وتطوير