الأحد الموافق 29 - نوفمبر - 2020م

ريم سامى تتألق على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة بإطلالة أنيقة

ريم سامى تتألق على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة بإطلالة أنيقة

كتبت / هند مجدي 

تألقت النجمة الصاعدة ريم سامي، بإطلالة أنيقة وجذابة، على السجادة الحمراء ضمن فعاليات اليوم السادس لمهرجان الجونة السينمائي، حيث ارتدت فستان جذاب برز رشاقتها وجمالها، ما جعلها تخطف الأنظار.


وأعربت ريم سامى عن سعادتها بحضور الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، مؤكدة أنها ليست المرة الأولى التى تحضر فيها فعاليات المهرجان بل إنها تحرص على حضور فعالياته لمشاهدة الأفلام المختلفة سواء عربية أو أجنبية وايضا حضور الندوات.


وأكدت ريم أن مهرجان الجونة السینمائي يضم ثقافات سينمائية مختلفة، ويعد واجهة حضارية وثقافية، وواحدا من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، موضحة أن المهرجان يهتم بعرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها.


وكانت ريم سامى قد تألقت وحققت نجاحاً كبيراً في مسلسل “البرنس” الذى عرض فى شهر رمضان الماضي، وحازت على إشادة الجمهور والنقاد، إذ جسدت شخصية شقيقة محمد رمضان فى العمل الذى كتبه وأخرجه شقيقها المخرج محمد سامى.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45971737
تصميم وتطوير