الإثنين الموافق 27 - سبتمبر - 2021م

ريتشارلسون يقود البرازيل لصدارة المجموعة الرابعة

ريتشارلسون يقود البرازيل لصدارة المجموعة الرابعة

 

كتب أحمد عاطف

قاد ريتشارليسون لاعب ايفرتون منتخب بلاده لصدارة المجموعة الرابعة ، بعد تغلبه على المنتخب السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في ختام لقاءات المجموعة الرابعة ، وكتابة اسمه بحرف من ذهب كهداف لأولمبياد طوكيو حتى الأن ، بعد الهاتفية بالجولة الافتتاحية أمام ألمانيا، ثنائية اليوم.

تقدم للمنتخب البرازيلي ماتيوس كونها في الدقيقة الرابعة عشر من ضربة رأس من ركنية كلاودينيو ، تعادل للمنتخب السعودي عبد الإله العمري بضربة رأس في الدقيقة السابعة والعشرين ، من استغلال أمثل للركلة الحرة المباشرة التي نفذها سلمان الفرج ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

أحرز الهدف الثاني للمنتخب البرازيلي ريتشارليسون في الدقيقة الخامسة والسبعين بضربة رأس بعدما استغل عرضية برونو ، وسط غياب الدفاع السعودي والخروج الخاطئ لحارس المرمى.

اختتم أهداف المباراة ريتشارليسون في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، بعدما استغل تمريرة رينيير العرضية ليجد نفسه أمام الشباك معلنا عن ثالث أهداف اللقاء.

ارتفع رصيد المنتخب البرازيلي للنقطة السابعة في ١دارة المجموعة الرابعة ، تأهل كوصيف المنتخب الإيفواري برصيد خمس نقاط بعد تعادله اليوم مع المنتخب الألماني بهدف لكل فريق ، بينما حل المنتخب الألماني في المركز الثالث برصيد أربعة نقاط ، تذيل المنتخب السعودي المجموعة بدون نقاط

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53953640
تصميم وتطوير