الأحد الموافق 20 - أكتوبر - 2019م

ريبيري يختتم مهرجان الأليانز أرينا

ريبيري يختتم مهرجان الأليانز أرينا

كتب أحمد عاطف

أكتسح نادي بايرن ميونيخ الألماني ضيفه بنفيكا البرتغالي بخمسة أهداف في لقاءات الجولة الخامسة من دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، بملعب الاليانز أرينا ، بحضور ٧٥٠٠٠ متفرج ، قيادة ايطالية للحكم دانيلي اورساتو.

تقدم سريعا الطاحونة الهولندية أرين روبن في الدقيقة “١٣” من عمر المباراة ، عزز التقدم أيضا روبن في الدقيقة “٣٠” من حسم تمريرة توماس مولر ، أضاف الهدف الثالث الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق البافاري في الدقيقة السادسة و الثلاثون لينتهي الشوط الأول بثلاثية بيضاء لأصحاب الدار.

قلص جيدسون فيرنانديز الفارق للضيوف في الدقيقة “٤٦” من المباراة لكن دون جدوى ، عاود ليفاندوفسكي التسجيل من جديد في الدقيقة “٥١” معلنا عن رابع الأهداف ، أختتم المهرجان الجناح الفرنسي فرانك ريبيري في الدقيقة “٧٦”وسط غفلة دفاع بنفيكا.
تصدر العملاق الألماني المجموعة الخامسة برصيد “١٣” نقطة ، الوصيف أياكس أمستردام الهولندي برصيد “١١” نقطة ليتأهلا سويا لدور السته عشر من البطولة الأوروبية.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35035643
تصميم وتطوير