الأحد الموافق 23 - يناير - 2022م

ريال مدريد يعبر إلي نهائى كأس السوبر الإسباني بفوز غالي على برشلونة

ريال مدريد يعبر إلي نهائى كأس السوبر الإسباني بفوز غالي على برشلونة

كتب/هشام سعيد عتمان

حقق نادي ريال مدريد فوزاً غاليا على نظيره برشلونة في نصف نهائى كأس السوبر الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم اليوم، الأربعاء على ملعب إستاد الملك فهد الدولي بالسعودية.

بدأ اللقاء بضغط من ريال مدريد، حيث مرر أسينسيو كرة على الطرف الأيسر لكريم بنزيما الذي سدد كرة قوية مرت أعلى مرمى الحارس تير شتيجن في الدقيقة 3.

ونجح فينيسيوس جونيور في تسجيل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 25، وبدأ الهدف بقطع بنزيما الكرة من بوسكيتس ومرر لفينيسيوس الذي انطلق وسدد بيساره على يمين الحارس تير شتيجن.

ونجح لوك دي يونج في تسجيل هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة 42، حيث مرر ديمبلي كرة عرضية حاول ميليتاو تشتيتها اصطدمت بدي يونج لتسكن الكرة الشباك.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ونجح كريم بنزيما في تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 72، حيث سدد كرة داخل المنطقة تصدى لها تير شتيجن، لترتد أمام كارفاخال الذي حاول إرسال عرضية شتتها تير شتيجن لتصل أمام بنزيما الذي أسكنها في الشباك.

ولم يستسلم لاعبو برشلونة، ونجح البديل أنسو فاتي في تسجيل هدف التعادل للبلوجرانا في الدقيقة 83، حيث تلقى كرة عرضية من جوردي ألبا وسددها بالرأس في شباك الميرنجي.

وأحتكم الفريقان للوقت الإضافي على شوطين إضافيين، بعد التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

ومع بداية الشوط الإضافي الأول، سجل فيدي فالفيردي الهدف الثالث لريال مدريد، حيث انطلق رودريجو على الطرف الأيمن، وأرسل عرضية أرضية وصلت لفالفيردي الذي أسكنها يمين تير شتيجن.

واستمرت محاولات البلوجرانا للتعديل لكن فشلت هذه المرة، لينتصر الميرنجي ويحسم عبوره للنهائي،
الذي سيقام الأحد المقبل، وينتظر الفائز بين أتليتكو مدريد واتلتيكو بلباو.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57040111
تصميم وتطوير