الخميس الموافق 15 - نوفمبر - 2018م
//test

رونالدو : ميسى خارج المنافسه وزيادة فرصه صلاح بالفوز بالكورة الذهبيه ” البالون دور “

رونالدو : ميسى خارج المنافسه وزيادة فرصه صلاح بالفوز بالكورة الذهبيه ” البالون دور “

متابعه – محمد فاروق

 

صرح النجم العالمي البرتغالي، ولاعب نادي يوفنتوس الإيطالي كرستيانو رونالدو، صرح بأن محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي هو المنافس الحقيقي له للفوز بجائزة الكرة الذهبية يرشح محمد صلاح للمنافسة على الكرة الذهبية “البالون دور”، كما استبعد ميسي من المنافسة على الجائزة الأشهر والأهم عالميا.

فقد أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم كرة القدم ولاعب نادي يوفنتوس الإيطالي: أنه يعتبر اللاعب المصري محمد صلاح منافسًا حقيقياً له على نيل جائزة الكرة الذهبية “البالون دور” لهذا العام، كما اعتبر أن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي خارج المنافسة للفوز بالجائزة.

وفي تصريحات لكرستيانو رونالدو اختص بها مجلة “فرانس فوتبول”، صرح: إن المنافسة على الفوز بجائزة الكرة الذهبية لهذا الموسم ستكون كما الأعوام السابقة، وأضاف رونالدو أنه غير متأكد من وجود الأرجنتيني ليونيل ميسى في قائمة اللاعبين الثلاثة الأوائل لهذا الموسم، لكنه أكد على وجود منافسين جدد في إشارة لمحمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي.

المنافسة على جائزة الكرة الذهبية محمد صلاح رونالدو ميسي

وقد أجاب البرتغالي رونالدو ردًا على سؤال وجه إليه عن المنافسين لهذا الموسم، أجاب: أنه يعتقد ستكون كالمعتاد، لكني لا يعتقد بأن الأرجنتيني ميسي سيكون موجودًا في الثلاثة الأوائل، وبسؤال أخرعن المنافسين حسب رأيه أجاب قائلاً:”دعونا نقول إنهم صلاح، مودريتش، جريزمان، فاران ومبابي، أو الفرنسيون بشكل عام بسبب أنهم أبطال العالم”.

 التعليقات



 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 25685573
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com