الثلاثاء الموافق 31 - يناير - 2023م

روسيا تدمر محطات رادار أوكرانية بواسطة طائرة مسيرة انتحارية كاميكازى

روسيا تدمر محطات رادار أوكرانية بواسطة طائرة مسيرة انتحارية كاميكازى

كتبت : إيمان حامد

 

قامت وزارة الدفاع الروسية بنشر مشاهد لتدمير محطات رادار أوكرانية بواسطة طائرة مسيرة انتحارية “كاميكازى” وايضا مشاهد تظهر تدمير مواقع رماية مدفعية للقوات الأوكرانية ومواقعها المحصنة بمدافع هاوتزر من طراز “غياتسينت بي”.

وأكدت وزارة الدفاع الروسية علي أن أوكرانيا جميعها سمعت دوي انفجارات في عدد من المناطق والمدن، ناجمة على ما يبدو من غارات جوية حيث جاءت الغارات الجوية والقصف الصاروخي الروسي على أوكرانيا بعد سماع صفارات إنذار تدوي في معظم المناطق الأوكرانية

وأشار رئيس الإدارة العسكرية الإقليمية في أوديسا ماكسيم مارشينكو إلي إن “القوات الروسية أطلقت بالفعل صواريخ”، وطالب السكان بعدم تجاهل الغارة الجوية والاحتماء على الفور.

وشدد السلطات الأوكرانية علي جميع المواطنين الاحتماء في الملاجئ بعد إطلاق صفارات الإنذار من غارات جوية في جميع أنحاء البلاد، فيما قامت بتفعيل أنظمة الدفاعات الجوية في خاركيف وبولتافا وعدد من المناطق الأوكرانية.

بإضافة إلي أنه تم إسقاط 6 صواريخ روسية في أكثر من منطقة أوكرانية، بينما تم الإبلاغ عن دوي انفجارات في 5 مقاطعات اوكرانية هي: خاركيف ودونتسك ودنيبروتروفسك وزابوريجيا وبولتافا.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 67463439
تصميم وتطوير