الجمعة الموافق 17 - سبتمبر - 2021م

رمضان عبد المعز ضيف اللجنة الدينية بنادى سموحة السكندرى

رمضان عبد المعز ضيف اللجنة الدينية بنادى سموحة السكندرى

إيناس سعد

 

 

نظمت اللجنة الدينية بنادي سموحة بالإسكندرية، ندوة للداعية الإسلامي رمضان عبد المعز، بعنوان “ما ظنكم برب العالمين”، في حضور المهندس محمد

فرج عامر رئيس مجلس إدارة النادي، والمهندسة إيمان جابر، وأسامة نعمان، عضوي مجلس الإدارة، والحاج على غنيم رئيس اللجنة الدينية، ودكتور

محمود الهيتى وكيل اللجنة، وجابر سكر مدير شئون اللجان والأنشطة الفنية.

 

سلطت الندوة الضوء على مفاهيم التسامح والمودة والمساواة التي نشرها الإسلام بين البشر، من خلال الرحمة والعدل والتسامح والحوار.
وأكد الداعية رمضان عبد المعز على إنسانية القرآن الكريم، وقال إنها تتجلى بوضوح في تعاليمه ومواقفه فهو يحث على التسامح والتعامل بإنسانية.
كما طالب بضرورة اتخاذ العبر والعظات من قصص الانبياء حيث تكتظ القصص بالدروس والعبر وأهمها المداومة على ذكر الله في كل زمان ومكان، وأضاف: إن الله إذا أراد أمرا هيأ أسبابه ويسر له وسائله.

 

من جانبه رحب المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، بالداعية الاسلامي الشيخ رمضان عبد المعز، معربا عن سعادته بالتواجد والحضور، وقال لقد استمتعت بحديث الشيخ الدكتور رمضان عبد العز وتركيزه على القيم والعبرات في كلمات دقيقة ومرتبة تمتاز باليسر.
وبدوره، توجه رئيس اللجنة الدينية علي غنيم بالشكر للمهندس فرج عامر، قائلا: إن المهندس فرج عامر قيادي ناجح يمتلك من الفكر ما يؤهله للنجاح، واشكره علي دعمه الدائم للجنة الدينية وكذلك المسجد.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53709026
تصميم وتطوير