الأربعاء الموافق 14 - نوفمبر - 2018م
//test

«الطب البيطري» بأسيوط تلغي إجازات الأطباء في رمضان

«الطب البيطري» بأسيوط تلغي إجازات الأطباء في رمضان

 

سيد عبدالحميد

 

قال الدكتور مدكور محمود، مدير مديرية الطب البيطري بأسيوط، إنه تم إلغاء جميع الإجازات للأطباء وجميع العاملين بالمجازر لمدة شهر، استعدادًا لشهر رمضان على مدار 24 ساعة يوميًا، تسهيلًا على المواطنين، وحفاظًا على سلامتهم.

 

وأوضح محمود، أن الذبح سيكون تحت إشراف مديري المجازر، البالغ عددها 40 مجزر بمحافظات الجمهورية، والعمل بالمجازر سيكون بالتناوب بين الأطباء، أمام بالنسبة لمجازر الدواجن، فيستمر الذبح 24 ساعة، تحت إشراف الطبيب المختص لكل مجزر.

 

وأضاف، أن المديرية تقوم بالإشراف على شوادر بيع وتوزيع اللحوم، بالإضافة إلى إعداد خطة للمرور على جميع الثلاجات بالمحافظة؛ للتأكد من سلامة التخزين والحفظ، ومطابقة المجمدات للمواصفات القياسية.

 

وأشار مديرية الطب البيطري، أنهم يشتركون مع مباحث التموين بتكثيف الحملات البيطرية، وتشديد الرقابة على الأكمنة، ونقاط التفتيش؛ لمنع دخول أو خروج أية لحوم مخالفة للائحة المجازر الحكومية.

 

ولفت إلى أن إدارة المجازر تقوم بالاشتراك مع الإرشاد البيطري، بعمل حملات إرشادية للمواطنين؛ لتوعيتهم بعدم شراء مذبوحات من خارج المجازر الحكومية، والتأكد من وجود الأختام على اللحوم، حفاظًا على صحتهم.

 

وتابع، أنه تم تشكيل غرفة عمليات للرد على استفسارات وشكاوى المواطنين من خلال الأرقام الأتية «2323596، 23328443».

 التعليقات



 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 25603268
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com