الأحد الموافق 23 - يناير - 2022م

ركاب تاكسى طنطا يستغيثون بمحافظ الغربية ومدير إدارة المرور من جشع السائقين وطريقة التعامل

ركاب تاكسى طنطا يستغيثون بمحافظ الغربية ومدير إدارة المرور من جشع السائقين وطريقة التعامل

 

 

 

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم 

إستغاث عدد من المواطنين بمدينة طنطا بمحافظة الغربية بالدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والعقيد وائل حمودة مدير إدارة المرور بالغربية نظرآ لظاهرة جشع سائقى تاكسي طنطا

قال أحد المواطنين بمدينة طنطا خلال ركوب التاكسى من أحد الأماكن بشارع نادى طنطا حتى احد الشوارع بشارع أحمد ماهر او المديرية مسافة ليست كبيره يطلب السائق أجرة ١٥ جنيه بدلا من ١٠ جنيه مما يستفز المواطن وابتعاده عن ركوب التاكسى واستخدامه وسيله أخرى للوصول.

وأضاف احد أهالى القرى التابعة لمركز طنطا أنه أثناء استقلاله مركبة التاكسى لتوصيله لأحد مواقف السرفيس داخل مدينة طنطا أعطيت السائق مبلغ ١٠ جنيه وهي الاجره المتعارف عليه من قبل المحافظة وإدارة المرور إلا أنه في هذه الحاله يطلب اكثر من ١٠ جنيه وهذا يعتبر فرض اتاوه على المواطنين دون رقيب.

وأشارت أحدى المواطنات إلى انها استقلت سيارة تاكسى من أحد الشوارع في اتجاه موقف كفر مسعود وأثناء رفضها دفع مبلغ ١٥ جنيه قام السائق بغلق الأبواب ووقف التاكسي أعلى كوبري النحاس في مكان مظلم لترهيب المواطنه.

وناشد المواطنين الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والعقيد وائل حمودة مدير إدارة المرور بالغربية بالرقابة والمتابعة على سائقي التاكسي بمدينة طنطا لاستياء وغضب المواطنين لزيادة تعريفة التاكسي من قبل السائقين

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57039107
تصميم وتطوير