الجمعة الموافق 17 - سبتمبر - 2021م

«رفكو» تحقق مبيعات تعاقدية بقيمة 2.6 مليارات جنيه خلال 2021

«رفكو» تحقق مبيعات تعاقدية بقيمة 2.6 مليارات جنيه خلال 2021

كتب – اشرف صبحى

 

 

كشف المهندس رامي فارس رئيس مجلس إدارة شركة “رفكو” للانشاء والتعمير عن تحقيق مبيعات بقيمة 2.6 مليارات جنيه خلال 2021. وأضاف أن الشركة حققت زيادة عن المستهدف بقيمة 13 % .

 

 

وأوضح « رامي فارس» أنه تم تحقيق مبيعات تعاقدية في مشروع الموندو السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة بواقع 1.265 مليار جنيه .

 

 

و أردف فارس قائلا : الربع الثالث من العام شهد تحسن في حجم المبيعات العقاريه للمشروعات داخل العاصمة الإدارية الجديدة وخاصة السكنية ‏تزامنا مع التمهيد للانتقال للعاصمه الاداريه وانتقال موظفي الوزارات والمؤسسات الحكومية

 

 

‏و أطلقت شركة رفكو للإنشاء والتعمير، المرحلة الاخيرة من مشروع “الموندو” السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

‏ ‏وبلغ إجمالى المشروع السكني 960 وحدة سكنية وتتراوح مساحات الوحدات السكنية من 80 إلى 245 مترا مربعا لجميع الشرائح .

 

 

وطرحت رفكو للانشاء والتعمير مشروعها الثالث على التوالي داخل العاصمة الإدارية الجديدة وبالتحديد في قلب المدينة بحي الداون تاون كان آخرها مشروع “كابيتال بارك تاور ” هو مشروع تجاري اداري مؤكدا أن الاستثمار التجاري والإداري يشهد نشاط كبير في السوق المصري في ظل المنافسة القوية بين الشركات .

 

 

ويعد ” كابيتال بارك تاور ” هو المشروع الثالث للشركه والكائن في قلب العاصمة وهو عباره عن مشروع اداري تجاري وتم طرحه بسعر تنافسي وتراوح سعر المتر الإداري 9 آلاف جنيه و26 ألف جنيه للمتر التجاري وهو المشروع الثالث علي التوالي في العاصمه الإدارية الجديدة بمنطقه الداون تاون في قلب العاصمة الإدارية بمنطقة الداون تاون بفيو مباشر على Central Park .
.
‏ ‏

 


‏ ‏ ‏وشدد رئيس مجلس إدارة الشركة ، على أن «رفكو للانشاء والتعمير» تركز مجهوداتها خلال عام 2021 على استكمال المراحل الإنشائية المختلفة فى مشروعاتها والإسراع بمعدلات تنمية محفظة أراضيها الواسعة فضلا عن خطتها التوسع في الامارات العربيه الشقيقه ودول التعاون الخليجي لدعم منظومه تصدير العقار المصري للخارج .

 

وانتهت« رفكو » للإنشاء والتعمير ، من طرح المول التجاري الذي تنفذه الشركه ضمن مشروعها السكني “الموندو” الذي تنفذه الشركه بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 23 فدان و تم الانتهاء من بيع المول التجاري بالكامل .
‏ ‏ ‏

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53708221
تصميم وتطوير