الثلاثاء الموافق 26 - يناير - 2021م

رفع 46 حالة إشغال متنوعة بالبحيرة

رفع 46 حالة إشغال متنوعة بالبحيرة

البحيرة – هند فاروق
وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، رؤساء الوحدات المحلية، بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى قطاعات النظافة والإزالات والأسواق ومياة الشرب والصرف الصحى ومتابعة الحركة المرورية.

وفي هذا السياق، نفذت اليوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة برئاسة المهندس عبدالله المليجي، حملات مكثفة في قطاعات مختلفة بالتنسيق مع كافة الجهات المختصة أسفرت عن رفع 46 حالة إشغال متنوعة بالمدينة.

كما جرت متابعة أعمال المرحلة الثانية للموقف الجديد بجوار المستشفى المركزي استعدادًا للبدء فى تشغيله، بالإضافة إلى متابعة أعمال وحدة إطفاء شابور، وذلك لتذليل كافة العقبات التي تواجهها والعمل على الانتهاء منها في الوقت المحدد، ومتابعة البدء في أعمال إنشاء مدرسة فؤاد حمزة للتعليم الأساسي وتذليل كافة العقبات التي تواجهها.

وجرى استعدال أعمدة الإنارة المائلة بطريق ماهر نور التابع للوحدة المحلية لقرية كفر بولين وشد الأسلاك المائلة وذلك حفاظًا على سلامة المواطنين، كما جرت صيانة كشافات الإنارة بقرية كوم شريك لرفع كفاءة الإنارة على الطرق، ومتابعة تركيب حنفية حريق بقرية الطيرية التابعة للوحدة المحلية لقرية كوم شريك.

وجرت أيضًا متابعة الجمعية الزراعية بواقد وذلك لتحقيق الانضباط الإدارى والتشديد على سرعة الانتهاء من توزيع حصة الأسمدة الشتوية على المزارعين للاستفادة منها فى مواعيدها وحصول الجميع على حقوقهم، فضلًا عن تكثيف حملات النظافة والتجميل بجميع قرى مركز كوم حمادة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47548684
تصميم وتطوير