السبت الموافق 23 - يناير - 2021م

رفع 396 حالة إشغال بشوارع مدينة دمنهور

رفع 396 حالة إشغال بشوارع مدينة دمنهور

البحيرة – هند فاروق
وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، رؤساء الوحدات المحلية، بتكثيف الحملات اليومية الموسعة فى شتى القطاعات للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها على أرض المحافظة ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من معوقات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى قطاعات النظافة والكهرباء، وكذا متابعة الوحدات الصحية للتأكد من مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين.

كما شدد المحافظ، على تكثيف العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية.

وفي هذا الصدد، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور برئاسة محمد على خميس، عدة حملات مكبرة في قطاعات مختلفة بالتنسيق مع كافة الجهات المختصة أسفرت عن رفع 396 حالة إشغال مخالفة بشوارع “المستشفى العام، والمحطة، والروضة، والأتوبيس، والنفق، ومديرية الأمن الجديدة، والنافورة، وكوبرى إفلاقة، والشاذلى، والمعهد الدينى، والنفق”.

كما جرى المرور على محطات الرفع والصرف ومتابعة منسوب المياه، وصيانة كشافات الإنارة وأيضًا تغطية فتحات أعمدة الإنارة بمناطق مختلفة بالمدينة.

وجرى تمهيد شارع الصرف المغطى للرصف، بالإضافة إلى متابعة إصلاح كسر ماسورة مياه خلف الصرف المغطى، وكذا صيانة صفايات المطر بشارع عبد السلام الشاذلى وشفط تجمعات مياه الأمطار من أماكن تجمعها بنطاق المدينة والمركز.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47467351
تصميم وتطوير