الجمعة الموافق 22 - يناير - 2021م

رفع 160 حالة إشغال و70 طن قمامة بالدلنجات في البحيرة

رفع 160 حالة إشغال و70 طن قمامة بالدلنجات في البحيرة

رفع 160 حالة إشغال و70 طن قمامة بالدلنجات في البحيرة

البحيرة – هند فاروق

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، رؤساء الوحدات المحلية، بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى قطاعات النظافة والإشغالات والكهرباء والصرف الصحي.

 

 

كما شدد المحافظ، على تكثيف العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية.

 

 

وفي هذا السياق، نفذت اليوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات برئاسة كامل غطاس، حملات مكثفة في قطاعات مختلفة بالتنسيق مع كافة الجهات المختصة أسفرت عن رفع 160 حالة إشغال عبارة عن لوحات إعلانية وموازين وكراسي، وأكثر من 70 طن قمامة بالمدينة والقرى.

 

 

كما جرى المرور على كنيسة أبو حمرة حيث جرى تهذيب الأشجار في محيط الكنيسة ومتابعة حالة النظافة والإنارة، ومتابعة تسليك صفايات المطر بالمدينة والقرى والمرور على محطات الرفع والصرف للتعامل مع سقوط الأمطار، والمرور على المستشفى العام والتأكد من وجود الأطباء والنوبتجيات، وصيانة 50 كشاف إنارة في الطرق الرئيسية والفرعية.

 

 

وجرت متابعة العمل بالمركز التكنولوجي واستقبال طلبات التصالح على الأراضي الزراعية، بالإضافة إلى متابعة سير العملية التعليمية والاستعداد لامتحانات نصف العام حيث جرى المرور على عدد من المدارس، وعقد ندوة عن أضرار الزواج المبكر وأثره على الفرد والمجتمع بقرية الوفائية.

 

 

وجرى إصلاح كسر بماسورة مياه بطريق المسين عزبة رشيد، فضلًا عن تكثيف الحملات التموينية على محلات المبيدات الزراعية حيث جرى ضبط 55 عبوة مبيدات زراعية محظور تداولها.

 

 

رفع 160 حالة إشغال و70 طن قمامة بالدلنجات في البحيرة

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47441631
تصميم وتطوير