الثلاثاء الموافق 19 - يناير - 2021م

رفع 120 طن قمامة وتحرير 18 محضر إشغالات بمدينة ابوحمص

رفع 120 طن قمامة وتحرير 18 محضر إشغالات بمدينة ابوحمص

كتب -جمعه نوفل

أكد اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة على إستمرار المتابعة اليومية بجميع القطاعات والمشروعات القائمة والجارى تنفيذها، وكذا التواجد الميداني ومتابعة الخطة الإستثمارية والعمل على رفع كفاءة العمل وتذليل الصعاب وحل العقبات، وذلك من خلال التنسيق بين جميع الجهات والهيئات للعمل على توفير إحتياجات المواطنين فى شتى القطاعات .

هذا وقد قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو حمص برئاسة المهندس سعد الله رشوان بتكثيف أعمال المتابعة حيث تم رفع 120 طن المخلفات والقمامة بالمدينة وقرى ( بركة غطاس – جواد حسني – دمسنا – كوم القناطر – قافلة – بطورس – بسنتواي – النخلة البحرية ) و إزالة عدد 3 حالات تعدي بالمدينة وقرية بسنتواي على إجمالي مساحة 350م عبارة عن حفر لإنشاء قواعد وسملات خرسانية وتم ردم الحفر وإيقاف الأعمال .

وأضاف رئيس المدينة بأنه تم تحرير عدد 18 مخالفة بالسوق الرئيسي لقرية كوم القناطر خلال حملة لإزالة الإشغالات .

هذا وقد أكد اللواء المحافظ على إستمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47348997
تصميم وتطوير