الخميس الموافق 20 - فبراير - 2020م

رفع ٤٠٠ طن قمامة ومخلفات و١٣٥ حالة إشغال بدمنهور

رفع ٤٠٠ طن قمامة ومخلفات و١٣٥ حالة إشغال بدمنهور

جمعه نوفل

وجه اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة، لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى قطاعات النظافة والإشغالات والكهرباء والصرف الصحي .

حيث أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور اليوم برئاسة المحاسب/ محمد على خميس عن رفع ٤٠٠ طن قمامة ومخلفات بنطاق المدينة والقرى كما تم شفط الأتربة بواسطة ماكينة شفط الأتربة الحديثةو رفع ١٣٥ حالة إشغال مخالفة بدمنهور بشارع الشاذلى والجمهورية .

وأكد رئيس المدينة علي أهمية المتابعة الرقابية على الوحدة الصحية بزرقون لضمان سير العمل و عقد إجتماع موسع مع رؤساء القرى ومدير الإدارة الهندسية لمتابعة موقف تقنين الأوضاع وطلبات قانون التصالح و تطوير وتجميل ميدان النافورة بالمشاركة المجتمعية.

هذا وقد أكد اللواء/ المحافظ على إستمرار العمل الميداني، والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 38174298
تصميم وتطوير