السبت الموافق 19 - سبتمبر - 2020م

رفع ١٣٩ حالة إشغال و٥٢٠ طن قمامة ومخلفات بمدينة دمنهور

رفع ١٣٩ حالة إشغال و٥٢٠ طن قمامة ومخلفات بمدينة دمنهور

جمعه نوفل

شدد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى قطاعات النظافة والإشغالات والكهرباء والصرف الصحي .

حيث أسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور برئاسة المحاسب/ محمد علي خميس عن الآتى عن متابعة منظومة النظافة وتنفيذ الحملات المستمرة ورفع الأتربة والمخلفات بنطاق المركز والمدينة و رفع ١٣٩ حالة إشغال مخالفة بمدينة دمنهور ومتابعة الإنتهاء من خط طرد بمنطقة الدفراوي و متابعة أعمال تمهيد شارع المركز الطبي للرصف و تركيب كشافات إنارة بالطريق الزراعي السريع .
هذا وقد أكد المحافظ على إستمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 43943773
تصميم وتطوير