الجمعة الموافق 22 - يناير - 2021م

رفع ١٠١٩ حالة إشغال طريق و٣٢٠ طن قمامة ومخلفات بمركز دمنهور

رفع ١٠١٩ حالة إشغال طريق و٣٢٠ طن قمامة ومخلفات بمركز دمنهور

رفع ١٠١٩ حالة إشغال طريق و٣٢٠ طن قمامة ومخلفات بمركز دمنهور

جمعه نوفل

أكد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة على ضرورة التنسيق بين رؤساء الوحدات المحلية وكافة الأجهزة المعنية لتحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين على أن تتم متابعة المشروعات الخدمية التى تمس الحياة اليومية .

 

وبناءاً على ذلك نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور برئاسة المحاسب/ محمد على خميس عدة حملات في شتى القطاعات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية أسفرت عن رفع ٣٢٠ طن قمامة ومخلفات بجميع شوارع المدينة والقرى وتم نقلهم للمقلب العمومى و رفع ١٠١٩ حالة إشغال مخالفة بشوارع مدينة دمنهور من شوارع ( الخيرى – السوسى – دمنهور الجديدة – أمام المستشفى العام – الأتوبيس – الشارع الجديد – العبارة – عبد السلام الشاذلى – خلف الصدر – الجمهورية – الأتوبيس ) .

 

 

ومن ناحية أخرى تم إزالة تعديات على الأراضى الزراعية بمساحة ١٦٩ متر بقرية زاوية غزال وتنفيذ قرار إيقاف أعمال بمساحة ٣٠٠ متر بقرية الأبعادية وتطهير بيارات الصرف الصحى بغربال وضبط مجزر يقوم بذبح العجول الصغيرة وعجول إناث ويستخدم حبر أحمر فى ختم اللحوم .

 

وأشار رئيس المدينة بأنه تم تطوير شبكة الصرف الصحى لمدينة دمنهور وتعدية خط الصرف الصحى ١٢ بوصة أسفل خط المياة الرئيسى بمدينة ناصر و ضبط ٦ مخابز يقومون بالإستيلاء على قيمة ٦٥٤٠ رغيف بلدى وإحلال وتجديد الأعمدة الكهربائية وصيانة الكشافات بالطريق السريع .

 

 

هذا وقد شدد اللواء/ المحافظ على ضرورة إستمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

 

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47442233
تصميم وتطوير