الثلاثاء الموافق 18 - ديسمبر - 2018م
//test

رفع وإزالة 2507طن قمامة و مخلفات مباني بمركز ملوي بالمنيا

رفع وإزالة 2507طن قمامة و مخلفات مباني بمركز ملوي بالمنيا

كتب تامر الغباتى

 

 

تمكنت حملة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي بالمنيا و الأجهزة الأمنية و مديرية الزراعة من رفع 1307 طن من القمامة وإزالة 1200طن مخلفات مباني في الفترة من 29مارس وحتى 4 ابريل وذلك في إطار متابعة الحالة اليومية للنظافة والتعديات على الأراضي الزراعية التي تجرى على مستوى مراكز المنيا .

أوضح التقرير الذي تم عرضه على اللواء طارق نصر محافظ المنيا ،الجهود التي تبذلها الوحدة المحلية ، حيث تم تحرير23 قضية تموينية ضد أصحاب المخابز البلدية والأسواق المخالفة لإنتاجها خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات وعدم الإعلان أصحاب المحلات التجارية عن أسعار السلع المعروضة ، و ضبط4587 ومصادرة عبوة عصير منتهية الصلاحية وتم تحرير6 طن أرز بدون فواتير.

كما تم التأكد من تسليم جميع المخابز البلدية ببندر ملوي حصص الدقيق المخصصة لها والسولار اللازمة لتشغيل المخابز، وكذلك وصول المخصصات التموينية لتجار التموين لتوزيعها على أصحاب البطاقات التموينية بالإضافة إلى عدد 955الف طن سولار و335 طن بنزين وعدد 81622 اسطوانة بوتاجاز.
وفي نفس السياق ، تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي من إصلاح وصيانة أعطال ميكانيكية لعدد27 شبكة من شبكات مياه المدينة و شبكات الصرف الصحي المعطلة وفيما يتعلق بأعمال الكهرباء تم صيانة و تركيب كشافات بعدد 22 شارع بالمدينة .
من جانبه ، قال إبراهيم العربي رئيس مركز ومدينة ملوي أن هذه الحملات تأتى في إطار تنفيذ توجيهات المحافظ لضبط الأسواق والأسعار والوقوف على مدى الالتزام بالمقررات التموينية بالإضافة إلى التصدي بكل حزم لأي حالة تعديات على الأرض الزراعية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين

 

 التعليقات



 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 26918021
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com