السبت الموافق 26 - سبتمبر - 2020م

 رفع الآثار الناجمة عن موجة الأمطار الغزيرة والرعدية التي تعرضت لهامحافظه البحيرة

 رفع الآثار الناجمة عن موجة الأمطار الغزيرة والرعدية التي تعرضت لهامحافظه البحيرة

 رفع الآثار الناجمة عن موجة الأمطار الغزيرة والرعدية التي تعرضت لها محافظه البحيرة

على حسين صبح

تعرضت محافظ البحيرة مع الساعات الأولى من صباح اليوم لموجة شديدة من سقوط الأمطار الغزيرة والرعدية على معظم نواحي مدن ومراكز المحافظة .

 

والتى سبق وأن تم التحذير من تلك الموجة التي تعرضت لها المحافظة وفقاً لما أعلنت عنه هيئة الأرصاد الجوية سابقاً بتعرض البلاد لموجة من الطقس السيء .

 

هذا وقد أكد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة أنه قد تم التعامل مع الأمطار بجميع المراكز والمدن والقرى على الفور من خلال الأطقم والمعدات الخاصة وإشراف من رؤساء ونواب المدن والقرى حيث تم رفع معظم الآثار وتجمعات المياة الناجمة عن الامطار بالشوارع والميادين وإنتظام حركة سير المواطنين والسيارات .

 

مشيراً إلى أن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة ومثيلاتها قد تعاملت بمنتهى الدقة لتوجيه الأطقم الخاصة للمناطق لرفع جميع الآثار من خلال فرق عمل مشتركة بين الوحدات المحلية وشركة المياة والصرف الصحي والكهرباء والحماية المدنية .

 

ومن الجدير بالذكر أنه تم منذ الأمس رفع درجة الإستعداد القصوى، وإنعقاد غرفة العمليات والطوارئ والأزمات بالمحافظة، ومثيلاتها بالمراكز والمدن على مدار الـ ٢٤ ساعة تحسبا لتلك الموجه التى تعرضت لها المحافظة والتى قد تستمر حتى يوم الجمعة القادم، ٢٠١٩/١٠/٢٥ وفقاً لما أعلنت عنه هيئة الارصاد الجوية .

 

كما شدد اللواء/ المحافظ على جميع الأجهزة التنفيذية بسرعة الإستجابة الفورية لأى مطالب للمواطنين وخاصة فيما يتعلق بسوء حالة الجو والأمطار، وكذا رفع درجة الإستعداد والإلتزام بكافة التعليمات، وإتخاذ كافة التدابير والإحتياطات اللازمة للحفاظ علي أمن وسلامة المواطنين وتسليك بالوعات الصرف وصفايات المطر بصفة مستمرة لضمان إستمرار عملها ومتابعة جاهزية المعدات الخاصة بالأمطار والأطقم العاملة عليها، ومراجعة أعمال الإنارة وأعمدة الكهرباء على الطرق الرئيسية والفرعية بنطاق المحافظة والتأكيد على صيانة محولات الكهرباء وتغطية أي أسلاك كهرباء مكشوفة .

 

 رفع الآثار الناجمة عن موجة الأمطار الغزيرة والرعدية التي تعرضت لها المحافظة 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44141347
تصميم وتطوير