السبت الموافق 19 - سبتمبر - 2020م

رغم «كورونا» .. مدارس “إيما” تواصل أعمال الإنشاءات.. والإدارة: وفرنا كافة الإجراءات الإحترازية

رغم «كورونا» .. مدارس “إيما” تواصل أعمال الإنشاءات.. والإدارة: وفرنا كافة الإجراءات الإحترازية

صفاء عويضة

أعلنت إدارة مدارس “إيما” الخاصة للغات برئاسة “حسني شبانه” رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات “إيما الاستثمارية” عن استكمال الأعمال الخاصة بالتشطيبات، والديكورات، وتأسيس حمام السباحة والملاعب الرياضية، استعدادًا لبداية العام الدراسي الجديد (2020/2021).

 

وأوضح “شبانة” بأن الشركة كانت حريصة على الإلتزام من الإنتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة باستقبال الطلاب الجدد هذا العام، لافتا إلى انه في ظل جائحة كورونا وما يعانيه دول العالم من تدني حجم الاستثمارات، وانخفاض معدلات الإقتصاد، إلا أن العمل في استكمال بناء مجمع مدارس إيما للغات لن يتوقف، مشيرًا إلى إلتزام الشركة المنفذة بتوفير كافة وسائل الحماية للعمال والمهندسين بالموقع، كما وجهت الحكومة، والقيادات التنفيذية بمحافظة الشرقية.

 

وأكد رئيس مجلس الإدارة، أنه جاري الإنتهاء من انشاء مجمع مدارس “أيما” الخاص للغات، والمقام بـ”طحا المرج”، مشيرًا إلى انه سيتوفر به الجانب الترفيهي مع تشجيع رياضة السباحة، وتخصيص مسطح أخضر يحيط بالمبان، موضحًا بأنه سيكون له أثر كبير في الأرتقاء بالعملية التعليمية بمركز ديرب نجم، والمناطق الحدودية مع محافظة الدقهلية.

 

وأضاف “شبانه” بأن هناك إلتزام كامل بالمواصفات الإنشائية، والمعايير التي تتوافق مع تطوير العملية التعليمية، وكذلك الالتزام بقبول الإعداد التي تتناسب مع الظروف الاستثنائية العالمية الراهنة، في ظل جائحة فيروس كورونا، وذلك طبقا لما أشار اليه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، موضحًا انه تم تقسيم المباني الي بدروم ومبني أرضي وأربعة أدوار عليا تتنوع ما بين أبتدائي وأعدادي ورياض أطفال.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 43948667
تصميم وتطوير