الجمعة الموافق 20 - مايو - 2022م

رغم برودة الطقس.. مقاهي المنيا كاملة العدد مع بدء مباراة مصر وكوت ديفوار

رغم برودة الطقس.. مقاهي المنيا كاملة العدد مع بدء مباراة مصر وكوت ديفوار

 

كتب: اسامة خليل

شهدت مقاهي وكافيهات وكافيتريات محافظة المنيا زحاما واقبالا شديدا من أبناء المحافظة لمشاهدة ومتابعة مباراة مصر وكوت ديفوارضمن منافسات كأس الأمم الإفريقية 2021، التي تستضيفها الكاميرون حاليًا في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير.

 

ويسعى الفريق المصري إلى استعادة بريق التألق وتوجيه إنذار قوي للمنتخبات المتنافسة على اللقب وذلك بتحقيق الفوز والعبور إلى الدور ربع النهائي.

 

في المقابل، يدخل المنتخب الإيفواري المباراة بمعنويات مرتفعة بعد المستوى الجيد الذي ظهر به خلال لقاءات دور المجوفرحة المشجعين بالهدف الأول للمنتخب المصرى وفرحتهم بأداء اللاعب محمد صلاح.موعات، خاصة الفوز على حامل اللقب منتخب الجزائر.

ورغم بردوة الطقس وانخفاض درجات الحرارة إلا أن الشباب والأطفال حرصوا على الذهاب للمقاهى ومتابعة المباراة، وتشجيع منتخب مصر خاصة اللاعب الدولي محمد صلاح.

 

وقدم منتخب مصر شوطًا رائعًا، حيث نجح في تهديد مرمى منتخب كوت ديفوار في اللقاء الذي يقام بدور الـ16 من كأس الأمم الأفريقية المقامة بالكاميرون، وتفاعل الأهالي من هجمات منتخب مصر أمام المنتخب االإيفوار،وتشكيل خطورة كبيرة على مرمى منتخب كوت ديفوار معتمدا على الهجمات السريعة المرتدة، وتحققت فرص شبه محققة لمنتخب الفراعنة عن طريق عمر مرموش ومحمد صلاح.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 60804142
تصميم وتطوير