الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

رعب فى الأهلى بعد تهديد رئيس الزمالك

رعب فى الأهلى بعد تهديد رئيس الزمالك

صفقة اللاعب الجابونى مليك ايفونا، أثارت مخاوف مسئولى النادى الأهلى، على اثر تهديد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، والذى أعلن أنه خرج من الصفقة بسبب وجود سمسرة غالية الثمن من قبل وكيل اللاعب، لكنه أكد أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام عن اهدار المال العام فى القلعة الحمراء من وراء تلك الصفقة.

 

كان مسئولو الأهلى قد اتفقوا مع مسئولى الوداد المغربى الذى يلعب له ايفونا، على اتمام التعاقد ودفع المبلغ المطلوب ويفوق المليونى دولار، شاملة عمولة وكيل اللاعب، فقرر الزمالك الاكتفاء بهذا القدر من المفاوضات والتراجع عن ضم اللاعب، ومن ثم سار مسئولو الأهلى فى طريقهم نحو انجاز الصفقة، لكنهم اصطدموا بمطب رئيس الزمالك.

 

فقد أعلن منصور فى تحذير شديد اللهجة وجهه لمسئولى النادى الأحمر، أن أى مبالغ مالية سيدفعها الأهلوية من تحت الترابيزة بشأن عقد ايفونا، سيكون مصيرهم السجن، وقال أن وكيل اللاعب طلب من الزمالك نصف مليون دولار على سبيل العمولة ليضعها فى جيبه بعيدا عن التعاقد، ولن أسمح للأهلى أو أى ناد بمصر أن يجلب هذا اللاعب فهو يمثل شبهة فساد مالى، فى الوقت الذى نحارب الفساد.

 

تراجع الأهلوية خطوة للوراء فى عملية ضم ايفونا، خاصة بعد تصريحات رئيس الزمالك النارية والتى تسببت فى رعب الجميع، وخشية أن يقع أى مسئول بالقلعة الحمراء تحت طائلة القانون من تحت رأس أخطر محام والضالع فى القانون، ومن فان تراجع الأهلى قد يفقد الصفقة، لذا بدأ مجلس محمود طاهر يغض الطرف عنها ويبحث الآن عن اللاعب الأفريقى البديل من أجل دعم خط هجومه وبصانع لعب له ثقله فى مواصفات هذا اللاعب.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34933069
تصميم وتطوير