الخميس الموافق 05 - ديسمبر - 2019م

” رشاد” يواصل زياراته لنادي مستقبل وطن.. ويجتمع بالفريق الأول على مأدبة غذاء

” رشاد” يواصل زياراته لنادي مستقبل وطن.. ويجتمع بالفريق الأول على مأدبة غذاء

 

✍️ مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

 

قام المهندس أشرف رشاد الشريف ، رئيس حزب مستقبل وطن ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، فى إطار اهتماماته وحرصه الشديد على تعزيز التواصل، والاطلاع دائما على كافة المستجدات المتعلقة بالفريق الأول لنادي مستقبل وطن فقد واصل زياراته واجتماعاته مع أعضاء الجهاز الفني والإداري واللاعبين.

وعقد “رشاد” على هامش الزيارة لقاءً موسعا شهد الاستماع لأعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين، حول ما إذا كانت هناك مشاكل أو عراقيل تواجه عملهم لسرعة التدخل لإزالتها وتوفير مناخب مناسب يتيح لهم الإبداع وتحقيق صورة تليق بتاريخ الكرة المصرية العريقة.

وأكد “رشاد” في رسالته للاعبين، دعمه الكامل لكل احتياجاتهم ومتطلباتهم الداعمة لمسيرتهم خلال المرحلة المقبلة من أجل توصيل رسالة طيبة وصنع حلم كروي ورياضي لجيل جديد وتجربة جديدة من الشباب المفعم بالأمل والساعي نحو تحقيق ذاته وطموحه.

وعبر جميع الحضور (الجهازين الفني والإداري واللاعبين) عن فخرهم واعتزازهم بحرص المهندس أشرف رشاد على التواصل معهم والاستماع إليهم، حيث أن مثل هذه الزيارات التي تثبت اهتمام القيادة تعلي من الروح المعنوية للجميع.

والتقى “رشاد” في نهاية اللقاء، الفريق على مأدبة غذاء؛ طالبهم على هامشها ببذل مزيد من الجهد والعرق.

وشارك في الزيارة، النائب عماد سعد حمودة، رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36165536
تصميم وتطوير