الخميس الموافق 19 - سبتمبر - 2019م

رسمياً.. مصر تنضم الي عالم ” أورانج” للاتصالات

رسمياً.. مصر تنضم الي عالم ” أورانج” للاتصالات

كتب :إسلام العربي -أحمد رشاد

اعلنت اليوم اورانج ،احدي اكبر شركات الاتصالات في العالم رسمياً عن تغيير العلامة التجارية لشركة موبينيل لتصبح اورانج مما يساعدها علي توسع تواجدها في منطقة افريقيا والشرق الأوسط بحضور رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لاورانج ستيفان ريتشارد والرئيس التنفيذي لاورانج مصر – موبينيل سابقاً- ايف جوتية.

تأتي هذه الخطوة ايمانا من الشركة بان مصر من الاسواق الديناميكية ذات معدلات نمو قوية حسبما أكد ستيفان ريتشارد الرئيس التنفيذي للشركة مشيراً الي ان اورانج تخطط الي استثمار كل الجهود المبذولة من موبينيل وموظفيها والبناء علي هذه المجهودات لتوفير أفضل خدمات وجودة لتحقيق المزيد من الفائدة لعملائها .

وتنوي اورانج مصر استثمار حوالي ٢.٥ مليار جنية سنويا لتطوير الشبكات مع التركيز علي تحديث خدمة نقل البيانات لمواجهة الزيادة في الخدمات ونطاق الترددات التي تستخدمها الشركة وستقوم ايضا الشركة بتطوير خدمات Mobile money, Cloud وخدمات الانترنت وخدمة تجربة العملاء .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34226973
تصميم وتطوير