الخميس الموافق 09 - أبريل - 2020م

رسمياً ..اتحاد الكرة يعتمد فوز الأهلي بالقمة ويخصم ٣ نقاط من الزمالك

رسمياً ..اتحاد الكرة يعتمد فوز الأهلي بالقمة ويخصم ٣ نقاط من الزمالك

كتب طارق الفتياني

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني اعتماد فوز الاهلي بمباراة القمة في الدوري بعد انسحاب الزمالك الذي لم يذهب للمباراة.

كما قرر خصم ثلاثة نقاط أخرى من رصيد الزمالك في نهاية موسم 2019-2020 ويعاد ترتيب الفريق نفسه ضمن الجدول النهائي للمسابقة، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 200 ألف جنيه تسدد لخزينة الاتحاد خلال شهر من تاريخه.

وجاء نص البيان علي موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” كالتالي:
“قرر الاتحاد المصري لكرة القدم اعتماد ما اتخذته إدارة المسابقات بشأن مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز التي كان محددا لها يوم الإثنين الماضي وتخلف عنها فريق نادي الزمالك ، باعتبار الأهلي فائزا بالمباراة 2-0 مع خصم ثلاثة نقاط أخرى من رصيد الزمالك في نهاية موسم 2019-2020 ويعاد ترتيب الفريق نفسه ضمن الجدول النهائي للمسابقة، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 200 ألف جنيه تسدد لخزينة الاتحاد خلال شهر من تاريخه.

وكانت إدارة المسابقات قد اعتبرت فريق الزمالك منسحبا من المباراة بناء على تقارير حكم ومراقب المباراة وإعمالا لنص المادتين 46 و 47 من لائحة المسابقات والبند 30 فقرة 2 من شروط ونظام المسابقة”.

الزمالك يحتل حاليا المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن المقاولون العرب، لكن يملك الزمالك مباراة أقل، وبعد العقوبة سيكون الزمالك في رصيده 28 نقطة فقط، ليتراجع إلى المركز الرابع، فيما سيتقدم إلى المركز الثالث بفارق نقطة عن المقاولون العرب في حالة الفوز بالمباراة المؤجلة مع المصري.

جدير بالذكر أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك كشف في وقت سابق رفضه توقيع أي عقوبة على الفريق، وأنه سيلجأ إلى المحكمة الرياضية ولن توقع أي عقوبة على الفريق.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 39522625
تصميم وتطوير