الجمعة الموافق 03 - ديسمبر - 2021م

رساله وفاء وامتنان من المهندس محمود منصور الي روح والده

رساله وفاء وامتنان من المهندس محمود منصور الي روح والده

في رسالة بر وحب وحنين ، من المهندس محمود عبد الحميد منصور صاحب شركه Xedge، لوالده ووالدته ابن قرية دمرو محافظة الغربية، إلي روح والده في ذكرى رحيله .

 

رسالة وفاء وعرفان وامتنان ، تبعث الامل وتعطي طاقة إيجابية ، تبعث برساله قوية للمجتمع، أن العطاء والحب هما السبيل لمجتمع ناجح .

 

 

فها هو نموذج مشرف يتحدث عن قصة كفاح لاب رحل وترك ميراثا عظيما ، من القيم والمبادئ، والقناعه ،واليقين أن الاخلاص في العباده ،والايمان بعطاء الله، جعلة يسلك طريق يزرع الصدق ، والوفاء ، والإنسانية ، في أبنائه .

وان من يتقي الله يجعل له مخرجا ،فلم يذهب تعبه هباء ،بل حصده حتي بعد رحيله بسنوات.

ابن بار يمشي في نفس طريق والده ، يأخذه قدوة ومثالا يحتذي به ، في الكفاح والطموح ،ومساعدة الآخرين ، فيبعث في النفس راحة وطمأنينه، أن الدنيا بخير ، وان الخير في وفي أمتي الي يوم القيامة كما قال رسولنا الكريم .

 

 

نقدم نموذجا مشرفا لشاب ينتمي لأسرة متوسطة الحال ، تبحث عن قوت يومها يوما بيوم ،حالها كحال كثير من الأسر المصريه ،ورغم الفقر وضيق الحال ، كانت أسرته البسيطه ووالده عبد الحميد منصور المحصل بوزارة الأوقاف مواليد عام ٢٦/١٠/١٩٥٤ داعما قويا له ،ذلك الموظف البسيط رحمه الله الذي عاش ومات وهو يعاني من ضيق الحال ، وظل يكافح من أجل أسرته ، حتي توفاه الله وهو في ضيق من الرزق.

 

 

لكن زرع في وجدان ابنه النضال والطموح والمثابرة ، والصبر والجلد والايثار ، فنعم المعلم ، الاب كافح وتعب حتي ادي رسالته علي اكمل وجه ، ليخرج من صلبه شابا ناجحا ، يمد يده بالخير لكل من حوله ، ليذَكر الناس بوالده حتي بعد رحيله بسنوات ، من خلال أعماله ، وانسانيته .

وتمسكه بكل القيم والتقاليد التي علمها له والده ، فكان له نعم الاب والمعلم والقدوة التي يستنير بها في رحلته ،فهو يهدي كل نجاحاته لروح والده في ذكري رحيله.

في رسالة مؤثره من الحب والاشتياق ورد الجميل ، واهداء كل معاني الاحترام والتقدير ، وان كل مساعدة يقدمها لشاب يعمل أو خبره او معلومه ، او الأخذ بيد شباب يعلمه ليقف علي أول الطريق ،هي تعبير عن الامتنان والشكر للاب ، الذي أخذ بيده وعلمه ،

وزرع فيه كل القيم الجميله ، وخلق منه ذلك الرجل الخير ، المتصالح مع نفسه ،مع وعد بالاستمرار علي نفس الدرب ونفس طريق العطاء ، ليكون نعم الابن البار لاب ترك بصمة قويه في حياة ابنه.

فعلمه أن الاجتهاد في العمل والمثابرة الطريق لكل نجاح ، وفي ذكري رحيل والده يعده أنه سيكمل مشوار العطاء ، والخير ، وسيترك أثرا جميلا يبعث السلام لوالده في قبره ولروحه  كصدقة جاريه

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55680885
تصميم وتطوير