الجمعة الموافق 05 - يونيو - 2020م

رحيل نجم ثلاثى أضواء المسرح ” چورچ سيدهم ” عن عمرا يناهز ٨٢عاما

رحيل نجم ثلاثى أضواء المسرح ” چورچ سيدهم ” عن عمرا يناهز ٨٢عاما

إيناس سعد

 

ودع الوسط الفنى منذ قليل الفنان الكوميدى الكبير جورج سيدهم عن داخل إحدى المستشفيات الخاصة بمنطقة مصر الجديدة ، بعد صراع مع المرض أستمر لفترة طويلة حتى وفاته المنية عن عمر ناهز 82 عاما

 

جورج سيدهم من مواليد جرجا بسوهاج فى عام 1938 والتحق بجامعة عين شمس وتخرج من كلية الزراعة عام 1961 ثم التقى بزميليه سميرغانم والضيف أحمد وأنشأ معهما فرقة ثلاثى أضواء المسرح التي عملت فى المسرح والتليفزيون، ولمعوا فى عالم فوازير رمضان من إخراج محمد سالم، كما شاركوا معًا خلال هذه الفترة في بطولة عدد كبير من الأفلام والمسرحيات.

ومن أهم أعماله السينمائية (الجراج، دخان بلا نار، الشقة من حق الزوجة، غريب في بيتي، البعض يذهب للمأذون مرتين، رجب فوق صفيح ساخن، أونكل زيزو حبيبي، ممنوع في ليلة الدخلة، والبحث عن فضيحة).

 

 

والجدير بالذكر ان الظهور الفني الأخير لچورج سيدهم كان منذ عدة سنوات في أحد الإعلانات، بمشاركة كل من سمير غانم وشيرين بطلي مسرحية المتزوجون، حيث ظهر الجميع بنفس ملابس الشخصيات التي قدموها في المسرحية وفي نفس الديكور الذي تم إعداده خصيصا من أجل لم شمل فريق العمل من جديد بعد سنوات طويلة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 41003511
تصميم وتطوير