الجمعة الموافق 05 - يونيو - 2020م

رجل اعمال شرقاوي يدشن حملة بعنوان “احنا معاك” لمساعدة العمالة الغير منتظمة بالشرقية

رجل اعمال شرقاوي يدشن حملة بعنوان “احنا معاك” لمساعدة العمالة الغير منتظمة بالشرقية

صفاء عويضة

دشن رجل الأعمال الشرقاوي حسام مرسي ، عضو الهيئة العليا لحزب المؤتمر،حملة مجتمعية هي الأولي من نوعها بمحافظة الشرقية تحت عنوان «احنا معاك» ،مساندة لجهود الدولة المبذولة في مساعدة العمالة الغير منتظمة بقري مركز ومدينة أبوكبير كمرحلة اولى ،حيث تنطلق اولي فعاليات الحملة اليوم، الجمعة .

أشار “مرسي” إلى ان حملة «احنا معاك» تتضمن عدة اهداف أبرزها مساعدة الفئات الأكثر تضررا من الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة، عن طريق توزيع سلع عذائية لسد احتاجهم علي مدار فترة زمنية كحد أدني اسبوعين ، بجانب توعية أصحاب الأملاك والعقارات بعدم تحصيل إيجارات المحال التجارية والشقق السكنية من غير القادرين في ظل الركود الاقتصادي وتوقف حركة البيع والشراء بسبب الظروف التي تمر بها مصر ،وذلك خلال الشهر الحالي والمقبل.

وأضاف مرسي أن المبادرة تشمل ايضا دعم الاطباء والممرضين والعلماء ورجال الشرطة الشرفاء فهم الجبال الصامد امام كورونا مشيدا بما يقدموه من مجهود ضخم بكافة القطاعات على مستوى الجمهورية .

و أشاد “مرسي” بالجهود التي تقوم بها الدولة لمواجهة فيروس كورونا، مؤكدا علي ان تكاتف الشعب المصري هو الطريق الوحيد للنجاة من هذا الفيروس القاتل .

واختتم عضو الهيئة العليا لحزب المؤتمر حديثة بأن الدولة المصرية تراهن على وعي الشعب المصري لافتا إلى أن المؤاشرات الأولية في تنفيذ القرارات الأخيرة التي أصدرتها حكومة مدبولي مؤشرات إيجابية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 40999945
تصميم وتطوير