الإثنين الموافق 15 - أغسطس - 2022م

رجل أعمال شرقاوي يكرم أوائل الثانوية العامة بقرية أبوعمرو بأبوكبير

رجل أعمال شرقاوي يكرم أوائل الثانوية العامة بقرية أبوعمرو بأبوكبير

صفاء عويضة 

بحضور المئات من أبناء مركز ومدينة أبو كبير بمحافظة الشرقية كرم رجل الأعمال الشرقاوي حسام مرسي ،مدير عام التصدير لشركة النساجون الشرقيون سابقا،ضيف شرف الحفل عددا من طلاب الثانوية العامة الحاصلين علي مراكز متميزة بمدارس قرية أبو عمرو. 

 

حضر الحفل العديد من الشخصيات العامة والسياسية وأهالي القرية وطلاب الثانوية العامة حيث بداء الحفل بالقرآن الكريم و كلمه للدكتور الشوادفي عبدالبديع، الراعي الرسمي للحفل والمتحدث نيابة عن أهالي القرية.

وجه “مرسي” خلال كلمتة الشكر لأهالي القرية وجميع القائمين على تنظيم التكريم والحضور من الأهل والأصدقاء والطلاب،متمنياً التوفيق لجميع الطلاب والطالبات الحاصلين علي مراكز متميزة بالثانوية العامة والشهادة الإعدادية.

 

 

واشار  “مرسي” ان الفضل لاولياء الأمور ثم المدرسين بعد الله لتهيئة بيئه صالحه للطالب المتفوق لذلك وأن التفوق بالحياه في أي وظيفه و مهنه و مؤهل ايا كانت بسيطه و ليس في الحصول علي الدرجات النهائية حتي التفوق مع التعامل مع الاسره و الجيران و كافة نواحي الحياه. 

مؤكدا أن مصر قوية بوجود هذه النماذج المشرفة من الطلبة والطالبات التي يسعوا جاهدين لخلق بيئة صالحة بوجهه مشرفة لأسم مصر مؤكدا دعمه لجميع الشباب في حياتهم العملية والعلمية وأن هذه المرحلة ماهي الا بداية مشرقة لمستقبلهم وحياتهم القادمه .

 

 

انتهي الحفل بتكريم عددا من طلاب وطالبات شهادة الثانوية العامة بدروع وشهادات تقديرية أبرزهم احمد محمد إبراهيم الشافعى، بمجموع 98.5 علمى علوم ، و أكرم عبدالمنعم سلامه ابوالعنين بمجموع 97.6 علمى علوم و ساره عبدالله عبدالبديع الشريف بمجموع 97.6 علمى علوم، و عمرو جمال سالم بمجموع 92 أدبى و نور احمد رشوان،بمجموع أدبى 91 ، كما تم تكريم عددا من اوائل الشهاده الاعداديه وأبرزهم نها السيد حسين سالم ،مجموع 98 ، و نوره عبدالله عبدالبديع الشريف،مجموع 98.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 63661564
تصميم وتطوير