الأربعاء الموافق 27 - يناير - 2021م

راية لتكنولوجيا المعلومات توظف حلول “Genesys” المتكاملة لتقديم خدمات متميزة في مجال التكنولوجيا

راية لتكنولوجيا المعلومات توظف حلول “Genesys” المتكاملة لتقديم خدمات متميزة في مجال التكنولوجيا

راية لتكنولوجيا المعلومات توظف حلول “Genesys” المتكاملة لتقديم خدمات متميزة في مجال التكنولوجيا

محمد فاروق

حصلت شركة راية لتكنولوجيا المعلومات على لقب “تكامل الأنظمة” من قِبل شركة “Genesys جينيسيس” الرائدة عالمياً في مجال خبرات العملاء متعددة القنوات وحلول مراكز الاتصال، بصفتها الشركة الرائدة في تكامل الأنظمة في مصر والمملكة العربية السعودية والخليج وشرق افريقيا، وستساعد راية الشركات في المنطقة على تقديم خدمات متخصصة لعملائها باستخدام خدمات Genesys “PureCloud” و PureEngage””.

 

وتعليقاً على هذه الاتفاقية، قال محمد عفيفي المدير الإقليمي لشركة Genesys” جينيسيس”: “بخبرة أكثر من 20 عاماً في مجال تكامل النظم في الشرق الأوسط، نحن متحمسون لتزويد العملاء المشتركين بشريك موثوق به وله سمعة تساعد على الابتكار، لذا نتطلع إلى العمل مع شركة راية لتكنولوجيا المعلومات التي تمتلك المكانة الجيدة لمساعدة عملائنا على النمو من خلال حلول ” Genesys جينيسيس” حتى يتمكنوا من تقديم أفضل الخدمات بشكل أسرع”.

 

 

فتكنولوجيا مراكز الاتصال أصبحت تلعب دوراً هاماً في كل جانب من جوانب الأعمال، فقد أدركت الشركات أنها بحاجة إلى تسريع عملية تطوير الحلول الرقمية من أجل أن تظل قادرة على المنافسة، فالشراكة ستمكن الشركات في المنطقة من الاستفادة من خدمات حلول راية لدمج تقنيات ” Genesysجينيسيس” لمراكز الاتصال.

 

وقال هشام عبد الرسول الرئيس التنفيذي لشركة راية لتكنولوجيا المعلومات، إن توقيع اتفاقية التعاون مع شركة ” Genesysجينيسيس” يساعد الشركات في المنطقة على تحسين أداء تجارب العملاء لديهم، كما أننا نجحنا في مساعدة أكثر من 500 عميل في المنطقة على تطبيق تقنيات جديدة مثل “PureCloud” لتقديم الحلول الذكية، ولكننا سنوفر أيضاً “PureEngage” لعملاء المؤسسات الأكثر تطوراً، فمن خلال هذه الخبرة سنكون قادرين على تحسين أداء الأعمال لعملائنا وتزويدهم بالحلول التي تؤدي إلى تخفيض التكلفة والوقت.

 

نبذة عن شركة Genesys

شركة “Genesys” تدعم أكثر من 25 ملياراً من أفضل تجارب العملاء في العالم كل عام، ويثق بخدمتها 11 ألف شركة في أكثر من 100 دولة، حيث نجحنا في الجمع بين أفضل ما في التكنولوجيا والإبداع البشري، من خلال بناء حلول تعكس التواصل الطبيعي وتعمل بالطريقة التي تفكر بها، فتعمل حلولنا الرائدة في هذا المجال على تعزيز المشاركة الحقيقية في جميع المجالات بشكل جيد. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع: Genesys.com على Twitter، Facebook ، YouTube، LinkedIn ، Genesys blog.

 

نبذة عن شركة راية

راية لتكنولوجيا المعلومات هى إحدى شركات راية القابضة, العاملة في مجالات تكامل النظم والحلول التكنولوجية، تأسست راية لتكنولوجيا المعلومات في عام 1998برؤية سباقة لقيادة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من خلال تقديم أحدث الحلول التقنية لمختلف قطاعات السوق المصري بهدف تيسير أعمالها التجارية وزيادة إنتاجيتها اليومية وتحسين إدارة عملياتها بشكل فعال. هذا بالإضافة إلى خبرات الشركة في تقديم مجموعة متنوعة من الحلول التقنية المتكاملة والمصممة لتلبية المتطلبات المتخصصة لمختلف الشركات

 

راية لتكنولوجيا المعلومات توظف حلول "Genesys" المتكاملة لتقديم خدمات متميزة في مجال التكنولوجيا

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47575812
تصميم وتطوير