الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

رانيا علوانى: فى بيتى يعيش أبوتريكة

رانيا علوانى: فى بيتى يعيش أبوتريكة

اعتبرت رانيا علوانى العضو السابق بمجلس ادارة النادى الأهلى، لاعب كرة القدم المعتزل محمد أبوتريكة، نجمها المفضل ويأتى ضمن مجموعة قليلة من النجوم الذين ارتدوا الفانلة الحمراء من قبل، ويعدون الأفضل فى تاريخ الكرة المصرية على الاطلاق، محمود الخطيب على رأسهم، كما أشارت.
قالت بطلة السباحة سابقا والملقبة بالسمكة الذهبية، أن أبوتريكة صاحب موهبة كروية فطرية، وقد تفرد على لاعبى جيله كونه لاعب ملتزم فى كل شئ، لذا اكتسب جماهيرية عريضة فى مصر والوطن العربى، بل أن اسمه ذاع فى العالم أجمع، نتيجة لانجازاته العديدة وشهرته بالمحافل الدولية سواء مع الأهلى أو منتخب مصر.
أضافت علوانى، أن تريكة لاعب لن يعوض بسهولة فى صفوف الأهلى، كهداف قدير وملك صناعة اللعب فى الهجوم، وأعطى للفانلة الحمراء ما لم يعطه غيره، لكنه يأتى فى مصاف النجوم الكبار القدامى الذين سجلوا أسماؤهم بحروف من نور، لهذا فأنا شخصيا أعتز بأبوتريكة، وأضع صورته فى بيتى ويعيش بيننا دائما، فهو الحاضر الغائب.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34930525
تصميم وتطوير