الخميس الموافق 13 - أغسطس - 2020م

رامي صبري يطرح 6 أغاني من ألبومه الجديد على يوتيوب

رامي صبري يطرح 6 أغاني من ألبومه الجديد على يوتيوب

كتب : حسام الشريف

طرحت شركة نجوم ريكوردز 6 أغاني من ألبوم الفنان رامى صبرى،عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب،وهم انا بعترفلك ،هو فيه كده ،حكاية حبنا،بتهتمي،أنابابا،تنساني.

ومن المنتظر أن تطرح شركة نجوم ريكوردز باقي أغاني الألبوم خلال اليومين المقبلين.

ويضم ألبوم رامي صبري 12 أغنية وهم بتاع بنات، وأنا بابا، وحاول تنسانى، وقولت اللى عندى، وهو فى كده، وبقابل ناس، وانا بعترفلك، وصعبان عليا، وعجبي، وحكايةحبنا، وبتهتمى، وفارق معاك.

وتعاون رامي صبري في ألبومه مع مجموعة من الشعراء مثل، أمير طعيمة،أحمد على موسى،تامر حسين،هالة على، هانى رجب،أما الملحنين فهم عزيز الشافعي،ومديح، شادي حسن،والتوزيع الموسيقى جلال الحمداوي، وتميم، وطارق توكل،كما قدم رامى صبري عدد من الألحان بجانب توزيعه للمرة الأولى لأغنيتن وهما وعجبي،وفارق معاك.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

“الصحفيين” تتلقى ثلاث شكاوى في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ تلقت غرفة العمليات بنقابة الصحفيين ثلاث شكاوى من أعضائها المشاركين في تغطية الانتخابات وذلك بمنعهم من التصوير داخل اللجان حيث تلقت الغرفة من زميلين بوكالة أنباء الشرق الأوسط في الشكوى الأولى من منعهما من التصوير بلجنة الليسيه بمصر الجديدة وهو نفس الأمر الذي جرى مع الزميل الثالث بوكالة أنباء الشرق الأوسط بمدرسة ابن سيناء بمصر الجديدة . وتلقت غرفة العمليات الشكوى الثالثة من زميلة بجريدة الدستور بمنعها من التصوير داخل لجنة هشام شتا بالهرم وقد تدخلت الغرفة لحل مشكلات الزملاء التي تم تجاوزها. كانت نقابة الصحفيين قد شكلت غرفة للعمليات برئاسة نقيب الصحفيين ضياء رشوان وعدد من أعضاء مجلس النقابة وهم حسين الزناتى ومحمود كامل وأيمن عبدالمجيد وعمرو بدر وذلك لمتابعة وتلقى وحل اية مشكلات تواجه الزملاء الذين يقومون بالتغطية الصحفية في العملية الانتخابية .

 12 أغسطس 2020 - 3:46م
[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42890127
تصميم وتطوير