الأربعاء الموافق 05 - أغسطس - 2020م

رامي صبري يشارك في احتفالية «دكان الفرحة» بمحافظة سوهاج

رامي صبري يشارك في احتفالية «دكان الفرحة» بمحافظة سوهاج

ساره السيد

شهدت احتفالية مبادرة دكان الفرحة التي نظمها صندوق تحيا مصر بمحافظة سوهاج مشاركة النجم رامي صبري الذي حرص على المساهمة في إسعاد الفتيات المستفيدات من المبادرة بغناء عدد من أغانيه وذلك خلال تسليمهن تجهيزات الزواج .

 

 

كما شاركته الاحتفال بتجهيز العرائس النجمة ليلي علوي والنجم هاني رمزي والفنانة لبلبة والاعلاميات هيدي كرم ومنى عبد الغني وجاسمين طه.

 

ونظم صندوق تحيا مصر هذه الاحتفالية ضمن افتتاحات عدد من مشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة، حيث تم تسليم 100 فتاة لتجهيزات الزواج خلال الاحتفالية.
وتعتبر حملة تجهيز الفتيات إحدى حملات مبادرة دكان الفرحة التي أطلقها الصندوق أبريل الماضي لدعم الأسر الأولى بالرعاية وطلاب الجامعة عبر توفير ربع مليون قطعة ملابس جديدة فضلا عن تجهيز ٥٠٠ فتاة ضمن المرحلة الاولي من تنفيذ المبادرة.

 

وتتضمن حملة تجهيز الفتيات توفير تجهيزات الزواج وتشمل بوتاجاز وغسالة وثلاجة وسخان ومكواه ومروحة ومرتبة اسفنجية ومجموعة مستحضرات تجميل .

 

ويتم اختيار الفتيات المستحقة لتجهيزات الزواج خضع لعدة معايير أهمها بحث حالة يتضمن وفاة الوالدين أو احدهما ومتوسط دخل الاسره الشهري وموقف عمل الفتاه من عدمه وجود فرد مريض أو من ذوي الاحتياجات بالأسرة سن الفتاة و عدد أفراد الاسرة.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42676937
تصميم وتطوير