الأربعاء الموافق 18 - سبتمبر - 2019م

راحل أخر افتقده الفن المصري ترك عالمنا في ٢٠١٨

راحل أخر افتقده الفن المصري ترك عالمنا في ٢٠١٨

تقرير خالد نادي حميدة

 

توفي صباح الأمس الفنان الكبير احمد عبد الوارث ،عن عمر ناهز ٧١ عاما بعد صراع طويل مع المرض …وتم تجهيز الاجراءات الاخيرة من اجل تشيع الجثمان وأداء الجنازة عصر اليوم وقد رافقه الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لأنهاء كافة التصاريح ، ..في التقرير التالي اقدم لكم معلومات عن الفنان الراحل أحمد عبد الوارث…
احمد عبد الوارث .،ولد في ١٨ اكتوبر عام ١٩٤٧م ،في مدينة القاهرة ، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في الهرم ،وهو من دفعه الفنانين الكبار نور الشريف ،أحمد زكي ، وعفاف شعيب .
وقد بدء حياته الفنية في التلفزيون من خلال مسلسل “هروب” ،وأخر ظهور له في الدراما التلفزيونية في مسلسل “أرض جو”، وأخر أعماله السينمائيه ،في فيلم المشخصاتي ٢”، وقد بلغ عدد اعماله ١٥١ عملا ..
وتزوج الفنان احمد عبد الوارث من الفنانة الراحلة “سعاد نصر” وانجب منها فيروز وطارق ثم إنفصلا .
وقد أشيع أن والده الفنان الكبير عبد الوارث عسر ألا انها معلومه غير صحيحة .فهو اسمه “احمد عبد الوارث احمد عبد الرحمن ، في حين إن إسم الفنان عبد الوارث محمد علي عسر ..
وقد توفي صباح الأمس إثر وقعه صحية نقل ع إثرها لأحد مستشفيات كوبري القبة عن عمرا ناهز ٧١ عاما ، تاركا وراءه مسيرة حافلة من الاعمال تظل خالدة .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34190224
تصميم وتطوير