الخميس الموافق 17 - يناير - 2019م
//test

راتب وفودة وعريبي في مؤتمر دعم مرشح مستقبل وطن بزفتي

راتب وفودة وعريبي في مؤتمر دعم مرشح مستقبل وطن بزفتي

كتبت / هند مجدي 

يشهد اليوم الدكتور حسن راتب رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء ورئيس مجلس ادارة مجموعة قنوات المحور ، والكاتب والاعلامي محمد فودة والزميل السيد خيرالله مستشار تحرير (البيان ) والمحاسب محمد عريبي أمين حزب مستقبل وطن بالغربية ، المؤتمر الجماهيري الذي ينظمه الحزب بمركز زفتي لدعم وتأييد المرشح أحمد نصير في جولة الإعادة للانتخابات التكميلية والمقرر إجراؤها يومي ١٦، ١٧ الشهر الجاري .

وقد يشهد المؤتمر عدد كبير من الشخصيات العامة وقيادات الحزب ولفيف من أنصار الاعلامي محمد فوده الذين أكدوا علي ثقتهم الكامل في اختيار فوده لدعم مرشح الحزب .

ومن جانبه أكد الاعلامي محمد فوده .. علي انه أراد دعم مرشح حزب مستقبل وطن من أجل ارساء دعم الدولة وقناعته المجردة من الاهواء بالدور الحقيقي للحزب علي ارض الواقع ، وإيماناً منه بالجهد المبذول لكوادر الحزب في المحاولة علي إنهاء المشاكل الميدانية التي تواجه المواطن .

واضاف الاعلامي فوده ، انه دعي أنصارة في كل ربوع مركز زفتي في المشاركة الفعلية في جولة الإعادة ودعم مرشح حزب مستقبل وطن ، مشدداً انه يحترم رغبه واراء البعض الاخر ، ولكنه أقدم علي تلك الخطوة بقناعة شخصية تعكس عن إنكار الذات وقيمة العمل والحس الوطني .

ومن المقرر ان يلقي محمد عريبي كلمه ليؤكد لاهالي زفتي ، عن الدور الحقيقي للحزب وكيفيه مساهمه الحزب في إيجاد الحلول الجذرية وتفاعله مع المواطن كشريك أساسي في بناء الدولة ، من خلال الأنشطة والحوار المجتمعي والدور الرقابي علي الأجهزة التنفيذية بالمشاركة مع الشباب .

 

 التعليقات



 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 27650730
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com