الجمعة الموافق 03 - ديسمبر - 2021م

رئيس هيئة تعليم الكبار يكرم محافظة الغربية لحصولها على المركز الأول في محو أمية الكبار وحياة كريمة

رئيس هيئة تعليم الكبار يكرم محافظة الغربية لحصولها على المركز الأول في محو أمية الكبار وحياة كريمة

 

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم 

 

 

 

 

استقبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية،صباح اليوم بمكتبه، الدكتور عاشور العامري رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار، وذلك لتكريم المحافظة لحصولها على المركز الأول في تعليم الكبار، إلى جانب بحث سبل التعاون بين المحافظة والهيئة في المبادرات التعليمية وخاصةً المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” بمركز زفتى، وذلك بحضور الدكتور حمدي شعبان نائب رئيس جامعة طنطا.

وأشاد رئيس الهيئة بحصول محافظة الغربية على المركز الأول بين محافظات الجمهورية سواءً في تحقيق المستهدف السنوي أو في تحقيق المستهدف في المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” ، كما أشاد بما يقدمه المحافظ من دعم في تنفيذ مشروعات الهيئة بالغربية بهدف تنمية وتطوير العنصر البشري والذي هو محور التنمية.

وحققت محافظة الغربية المركز الأول في دور يوليو ٢٠٢١ وذلك بإجمالي ١٩٦٣١ دارس ناجح خلال ٣ أشهر بنسبة ٣٢٢٪ من المستهدف البالغ ٦٠٨٨ متدرب ، كما حققت المحافظة المركز الاول فى مبادرة  رئيس الجمهورية “حياة كريمة” بمركز ومدينة زفتى عن العام ٢٠٢٠ / ٢٠٢١ حيث حققت ١٥٤ ٪ باجمالي١١٧٨٠ متدرب من المستهدف بمركز زفتى البالغ متدرب 7649 .

ومن جانبه، أشار الدكتور رحمي إلى أن المحافظة قد نفذت العديد من المبادرات بزفتى وعلى رأسها مبادرة ” زفتى بلا أمية” وذلك ضمن خطة المحافظة لتنمية وبناء الإنسان ،حيث تم تسليم الشهادات لعدد ١٦ ممن اجتازوا امتحانات محو الأمية، كما تم فتح عدد ٣٤٣٧ فصل لعدد ١١٧٨٠ مسجل بالفصول نجح منهم ٦٥٩٦، كما تم تنفيذ ١٢ قافلة استكتاب لعدد ٨١٢ دارس .

واخْتُتِمَ اللقاء بتبادل كل من المحافظ ورئيس الهيئة للدروع التذكارية، جاء ذلك بحضور الدكتورة جيهان الذهبي عضو المكتب الفني ومحمد أبو النبايل مدير الهيئة بالغربية.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55678732
تصميم وتطوير