السبت الموافق 19 - أكتوبر - 2019م

رئيس هيئة تنشيط السياحة :ملكات جمال الكون سفراء للسياحة المصرية

رئيس هيئة تنشيط السياحة :ملكات جمال الكون سفراء للسياحة المصرية

كتبت_تقى محمود

تستضيف الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى المسابقة الدولية لملكة جمال الكون والبيئة 2018 والتى تقام في مصر للعام الثالث على التوالي لاختيار ملكة جمال الكون للسياحة والبيئة خلال الفترة من 10-27 إبريل الجارى، وسيُقام الحفل الختامي للمسابقة بدار الأوبرا المصرية يوم الجمعة ٢٧ ابريل .

يأتي هذا الحدث في إطار الترويج للمقاصد السياحية المصرية دوليا وخاصة في الدول المستضيفة للمسابقة، حيث تحظى المسابقة بتغطية إعلامية موسعة من ممثلي القنوات الفضائية وأجهزة الإعلام المختلفة بهذه الدول.

وأكد المهندس “أحمد يوسف” رئيس الهيئة على أهمية استضافة المشاهير على أرض مصر، حيث أنهم ينقلون تجربتهم على أرض الواقع إلى بلادهم، مما يسهم في تحسين الصورة الذهنية لمصر، موضحا أن ملكات الجمال المشاركين في المسابقة يعتبروا سفراء للسياحة المصرية وذلك من خلال توثيقهم لرحلتهم إلى مصر بصور وفيديوهات يتم نشرها على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد قامت ملكات الجمال بعمل جولات سياحية شملت منطقة الأهرامات، ومدينة مرسى علم، وعدد من المعالم السياحية بمدينة الإسكندرية.

جدير بالذكر أن هذه المسابقة تأتى تحت رعاية الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بمشاركة برنامج الأمم المتحدة، ويبلغ عدد الدول المشاركة بها 100 دولة من أوروبا وآسيا وأفريقيا وأمريكا اللاتينية، وتشمل فعاليات المسابقة مجموعة من العروض الفنية والرياضية والتي تقام بعدد من المدن السياحية المصرية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35012368
تصميم وتطوير