السبت الموافق 10 - أبريل - 2021م

رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية يكرم الأمهات المثاليات

رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية يكرم الأمهات المثاليات

إيناس سعد

 

 

كرم الدكتور محمد هشام سعودى رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية، والمهندس كريم عزت رئيس اللجنة الاجتماعية والثقافية، أمهات المهندسين المثاليات فى حفل مساء اليوم بنادى المهندسين بسابا باشا.

 

 

وقال الدكتور محمد هشام سعودى رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية، أنه سعيد للاحتفال بالأم المصرية داخل نادى المهندسين فى حفل وسط الإجراءات الوقائية والاحترازية.

واضاف فى كلمته أن النقابة تكن كل تقدير وأحترام لكل أم مصرية وأمهات المهندسين على دورهن لتخريج أجيال مميزة من المهندسين فهى الدرع الواقى والأمان فى الأسرة المصرية ، مقدما الشكر لما تقوم به اللجنة الاجتماعية والثقافية فى تنظيم هذه الفاعليات .

 

 

بينما قال المهندس كريم عزت رئيس اللجنة الاجتماعية والثقافية، أن تكريم الأمهات يتضمن قصص كفاح لأمهات المهندسين ويستحقن التكريم لمسيرتهن فى تربية أولادهن.

وأضاف أن التكريم يتضمن امهات تم تكريمهم من الرئيس عبد الفتاح السيسي وأم حصلت على وسام الكمال ، وتكريمهن من نقابة المهندسين هو تقديرا لدورهن العظيم وإخراج أجيال رائدة للوطن.

 

 

بينما قال المهندس السيد حسن عضو مجلس نقابة المهندسين بالإسكندرية، أنه كافة التمرينات لن تفى الام حقها ولكن حرصت نقابة المهندسين بالإسكندرية على هذا التكريم تقديرا لما تقوم به كل أم مصرية فى تربية الأجيال .
وفى نهاية اللقاء تم تكريم أمهات المهندسين منهم ام مصرية من محافظة الإسكندرية حصلت على تكريم من الرئيس عبد الفتاح السيسي وهى السيدة صباحه انور شنوده، وهى الام المثالية على مستوى المحافظة ونجلها مهندس ، كما تم تكريم أمهات المهندسين تقديرا لدورهن فى المجتمع وتربية أبنائهن.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49340256
تصميم وتطوير