السبت الموافق 21 - سبتمبر - 2019م

رئيس نادي الشرقية يجتمع باللاعبين والجهاز الفني بالمعسكر ويطالبهم بتقديم موسم جيد..صور

رئيس نادي الشرقية يجتمع باللاعبين والجهاز الفني بالمعسكر ويطالبهم بتقديم موسم جيد..صور

صفاء عويضة 

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية تدريبه المسائي في ثاني أيام المعسكر المغلق والمقام بمدينة الإسماعيلية، استعداداً للموسم الجديد.

وحرص الدكتور مجدي عزت رئيس مجلس إدارة نادي الشرقية، على حضور المران المسائي للفريق.

وعقد رئيس الشرقية جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني بقيادة محمد فايز في حضور إبراهيم الباجوري عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة عضو مجلس الادارة لتحفيز اللاعبين خلال هذه الفترة.

وأضاف الدكتور مجدي عزت رئيس النادي، على ثقته في إلتزام اللاعبين خلال فترة الاعداد لتقديم موسم جيد وطالبهم بالتحلي بالعزيمة والاصرار، مؤكداً على وقوف مجلس الادارة بقوة خلف الفريق والجهاز الفني لتنفيذ مطالبهم في إطار الهدف الرئيسى باستعادة مكانة نادي الشرقية والسعي نحو الصعود للدوري الممتاز.

من جانبه قال إبراهيم الباجوري عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة، إن التدريبات اليومية تنقسم على فترتين، الفترة الصباحية تشتمل على تقسيم اللاعبين لمجموعتين مجموعة بالجيم وأخرى بالملعب، ثم يليه تدريبات بدنية لجميع اللاعبين لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين.

وأضاف الباجوري أن الفترة المسائية تشتمل على تدريبات بدنية للاعبين مع التمرير السريع بالكرة بين اللاعبين، مشيرا أن الحزم والصرامة وإلتزام اللاعبين ما يميز المعسكر.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34260896
تصميم وتطوير