الإثنين الموافق 27 - سبتمبر - 2021م

رئيس نادى سموحة يطلق حملة “شجع ناديك” لتعزيز الانتماء للنادى

رئيس نادى سموحة يطلق حملة “شجع ناديك” لتعزيز الانتماء للنادى

إيناس سعد

 

 

أعلن المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، عن إطلاق حملة اعتبارا من الاول من سبتمبر الجارى بعنوان “شجع ناديك .

. شجع سموحة” لتعزيز الانتماء لنادى سموحة.

 

 

وأضاف المهندس فرج عامر، أن نادى سموحة يشهد طفرة فى الإنجازات التى يشهد بها شخصيات عالمية ومصرية خلال السنوات الماضية على مستوى الإنشاءات والتنمية والمشروعات والميزانية والامكانيات الحديثة والملاعب وحمامات السباحة.

 

 

واكد عامر أن التطور الذى طرأ على النادي لم يحدث فى تاريخ أي نادى من قبل، موضحا أن كافة الافكار التى تم تنفيذها على ارض الواقع كانت اقتراحات من الشباب وأعضاء النادى واعضاء مجلس الإدارة وتم مناقشتها وتنفيذها، طالما تخدم المصلحة العامة للنادى وأعضاؤه الكرام.

 

كما اعلن المهندس فرج عامر رئيس نادى سموحة، أن خطة تنمية نادى سموحة عام ٢٠٣٠ سيكون النادى اسلوب حياه مختلف وليس مؤسسة رياضية فقط .

واضاف إن إنجازات نادى سموحة تنعكس على الشارع السكندرى الذى يسعد بنجاح فريق كره القدم بالفوز فى المباريات او فوز لاعبى احد الالعاب الفردية فى المسابقات الدولية، مؤكدا انه يتلقى تهنئة من المواطنين لشعورهم بالفخر بعد الفوز ويقولوا ” شرفتوا اسكندرية”.

 

 

واشار الى أن هناك خطة مشروعات وتنمية ضخمه تتجاوز المليار جنيه ، مشيرا الى ان علي الرغم من ازمة كورونا استطاع نادى سموحة استكمال مشروعاته وانجازاته التى لم تتوقف فهو النادى الوحيد الذى تجاوز الازمة بدون خسائر.

وقال رئيس نادى سموحة” عمرى ما وعدت ومأوفتش كل الوعود التى اعلنتها للاعضاء تنفيذها على ارض الواقع ان اتواجد يوميا فى النادى استمتع الكبير والصغير ومجلس الادارة بالكامل يستجيب لمطالب الاعضاء .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53952508
تصميم وتطوير