الخميس الموافق 24 - يونيو - 2021م

رئيس منظمة الحق : يُهاجم أفيف كوخافي رئيس الأركان لـ جيش الإحتلال

رئيس منظمة الحق : يُهاجم أفيف كوخافي رئيس الأركان لـ جيش الإحتلال

 

كتب : الاعلامي محمد نوفل المتحدث الرسمي لمنظمة الحق

 

هاجم ” نبيل أبوالياسين ” رئيس منظمة الحق الدولية لحقوق الإنسان ، في بيان صحفي صادر عنهُ منذُ قليل للصحف والمواقع الإخبارية حيثُ قال ؛ إن التعليمات التي أصدرها «أفيف كوخافي»
رئيس الأركان لـ جيش الإحتلال “بالاستعداد للتصعيد “في القدس بعد لقائُه مسؤولين أمنيين وعسكريين يعُد جريمة تضاف للجرائم السابقة ، وتحدي سافر للأعراف ،والمواثيق ،وللقانون الدولي .

وأضاف : أن الشعب الفلسطيني بجميع طوائفه ، في القدس سيتصدون بكل الشجاعة كما عهدنا لهم في الدفاع عن القدس، العاصمة الأبدية” لـ” فلسطين بكافة أحيائها، ودفاعهم عن مقدساتهم الإسلامية ، والمسيحية، وعن المسجد الأقصى وكنيسة القيامة ، وأهالي الشيخ جراح.

مستنكراً : مأساة تهجير الفلسطينيين العزل من حي الشيخ جراح بالقدس لصالح المستوطنين اليهود ، والهجوم الإحرامي واللا إنساني مساء أمس ، وسط صمت المجتمع الدولي وتجاهل غير مبرر من الآمم المتحده التي دائماً تتخاذل في الأمور التي تخص القضية الفلسطينية .

مناشداً : المجتمع الدولي، بالتحرك لوضع حد لمأساة الشعب الفلسطيني، متسائلا: إلى متى الصمت المخزي ،والغير مبرر على تلك الممارسات؟، هل تنتظر الآمم المتحده والمجتمع الدولي حتى تحدث محرقة أخرى؟، أو حتى يتم تهجير الفلسطينيين من بلادهم التى ولدوا وعاشوا وتربوا فيها؟.

وأكد ” نبيل أبوالياسين ” رئيس منظمة الحق ، أنه لاسلام دون عداله ولا عداله دون إحترام للحقوق ، وأن القدس ستظل تنزف
مادام مبدأ القوه والتهجير هو السائد بالنسبه للإحتلال الصهيوني المجرم الذي يعتمد على الحمايه الدولية دون رادع .

وختم ” أبوالياسين “ بيانهُ الصحفي إن المخزي والذي وصل لحد المُهين العالم بأثره الذي يقف مكتوف الأيدي أمام الإستيطان الإجرامي !!؟
وأن ما يجري من عمليات تهجير قسري لأسر فلسطينية وعزلهم خارج منازلهم إهانة للإنسانية وللمجتمع الدولي .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 51383992
تصميم وتطوير