الجمعة الموافق 26 - فبراير - 2021م

رئيس مزاولة المهنة بمهندسين الإسكندرية: يجب معاقبة من يصدر تقارير سلامة إنشائية مزورة

رئيس مزاولة المهنة بمهندسين الإسكندرية: يجب معاقبة من يصدر تقارير سلامة إنشائية مزورة

إيناس سعد

 

 

قال رئيس لجنة مزاولة المهنة بنقابة المهندسين بالإسكندرية المهندس الاستشاري السيد حسن، عضو مجلس نقابة المهندسين بالإسكندرية،

أنه يجب معاقبة المهندسين الذين يصدروا تقارير سلامة إنشائية مزورة ، مطالبا بوجود دور رقابى من شعبة الهندسة المدنية

على هذه التقارير المزورة والتى يستخدمها مهندسين لايتجاوز أعمارهم 4 سنوات فى العمل الهندسى.

 

 

واضاف خلال كلمته فى الجمعية العمومية لشعبة الهندسة المدنية بالنقابة العامة، أنه يجب توحيد العمل النقابة على مستوى النقابات الفرعية فى المحافظات لعدم تشتت نظام العمل عن النقابة العامة بالقاهرة تسهيلا على المهندسين .

 

 

كما طالب الشعبة بضرورة التعامل الفورى مع اعلانات الوظائف والتى يستخدمها منتحلى الصفة حفاظا على دور المهندس ومكانته الكبيرة فى المجتمع ، كما طالب بإجراء الدورات اون لاين لكى يخدم المهندسين فى كافة المحافظات على مستوى الجمهورية وتقسيم المحافظات إلى قطاعات تسهيلا على المهندسين وتوفير عليهم مشقة السفر إلى القاهرة بالنقابة العامة.

 

 

وأكد على ضرورة دعم شعبة الهندسة المدنية الورش على مستوى النقابات الفرعية التى تقوم بتقديم مقترحات والأخذ بها بعد مناقشتها ، والتى تناقش اهم الموضوعات مثل قانون التصالح والاشتراطات البنائية التى تعمل عليها حاليا نقابة المهندسين بالإسكندرية ورفع نتاج هذه الورش لكى تصبح الشعبة صوت لكل النقابات الفرعية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48280115
تصميم وتطوير